التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الصحة للاندرويد – تمتع بالصحة الجيدة من خلال الإستعانة بهذه التطبيقات على هاتفك الذكي

تطبيقات الصحة للاندرويد –  من الشائع أن الهواتف الذكية هي من أهم الأعداء لصحة مستخدمي الهواتف الذكية ، وذلك بسبب إما الجلوس الخطأ عند أستخدام الهواتف ، أو بسبب الجلوس الطويل في أستخدام الهواتف ، بالإضافة إلى أستمرار النظر إلى شاشات الهواتف لساعات متواصلة .
وبالطبع فإن هذه الأساليب الخاطئة هي بسبب عدم وعي المستخدمين والأستخدام الخاطئ لها، وليس بسبب أن الهواتف مضرة فعلا فمن خلال هذه الهواتف يمكنك القيام بمعرفة العديد والكثير من الأمور الصحية فقط من خلال تثبيت بعض التطبيقات التي تهتم بالصحة .

تطبيقات الصحة للاندرويد - تمتع بالصحة الجيدة من خلال الإستعانة بهذه التطبيقات على هاتفك الذكي
تطبيقات الصحة للاندرويد – تمتع بالصحة الجيدة من خلال الإستعانة بهذه التطبيقات على هاتفك الذكي

تطبيقات الصحة للاندرويد – تمتع بالصحة الجيدة من خلال الإستعانة بهذه التطبيقات على هاتفك الذكي

فمتاجر تحميل التطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد تشهد العديد من التطبيقات المميزة والتي تهتم بالصحة وبناء الأجسام ومراقبتها ، بحيث من خلال أستخدامك لبعض هذه التطبيقات سيكون المحافظة على صحتك أمر أسهل من عدم أستخدامك لها .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة بسيطة مكونة من ثلاث تطبيقات مميزة ، تهتم بالحفاظ على صحة المستخدم والأعتناء بها وكل ماتحتاجة هو العزم على القيام بالأمور الموجودة في التطبيقات والقيام بتثبيتها على هاتفك الذكي .

التطبيق الاول : SiDiary-Diabetes Management

SiDiary-Diabetes Management
SiDiary-Diabetes Management

هي من أفضل التطبيقات التي تقوم بأستهداف ومساعدة جميع مرضى السكري ، وذلك من خلال القيام بتتبع جميع المعطيات الخاصة بهم لتقوم بعلاجهم بكل سهولة و بسرعة جيدة .
التطبيق بالإصدار هذا يخص جميع أنظمة الأندرويد ، كما يقوم بتوفير العديد من الإمتيازات وذلك يكون بحسب الإصدار الخاص بجهازك وذلك لعديد من الأهداف .
فمن خلال قيامك بأستخدام هذا التطبيق، سيكون بإمكانك العمل على أخذ التطبيق الخاص بالمراقبة الذاتية معك إلى أي مكان و أينما ذهبت.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Daily Yoga

Daily Yoga
Daily Yoga

اليوغا من الرياضات المميزة التي يجهلها الكثيرون ، وهذا التطبيق لعشاق رياضة اليوغا بحيث يعتبر هذا التطبيق مجتمع كبير من الناس الذين يحبون ويمارسون هذا النوع من النشاط .
بحيث يمكنك القيام بالتفاعل مع العديد من الاف المستخدمين الموجودين من جميع أنحاء وأرجاء العالم ، وذلك بهدف القيام بالعثور على الهيئة المناسبة لك وأيضا القيام بطرح و الإجابة على العديد من الأسئلة الخاصة بهذا النشاط، أو يمكنك أيضا القيام بمساعدة الآخرين بالمعرفة لديك.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Mi Fit

 Mi Fit
Mi Fit

التطبيق الرسمي لـ Mi Band  والذي تم إنتاجه من قبل الشركة العالمية XIAOMI، من خلال هذا التطبيق سيمكنك القيام بتتبع جميع التفاصيل المهمه والمتعلقة بالوزن الأجمالي  ، و أيضا أعداد الخطوات التي تقوم بسيرها كل يوم.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الصحة للاندرويد – تمتع بالصحة الجيدة من خلال الإستعانة بهذه التطبيقات على هاتفك الذكي .

إقرأ أيضاً: من قام بزيارة حسابك على فيسبوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *