أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات السيارة | تعرف على أفضل تطبيقات التجوال لهواتف أندرويد

تطبيقات السيارة
تطبيقات السيارة

تطبيقات السيارة  – تعد تطبيقات التجوال وتشغيل الوسائط أثناء قيادة السيارة من أهم الأمور التي يبحث عنها محبي ركوب السيارات الحديثة من أجل البحث عن الرفاهية و الأمان والحماية أيضاً ، فـ الانتباه عند قيادة السيارة أمر هام للغاية .

تطبيقات السيارة

تطبيقات السيارة

تعمل العديد من السيارات الحديثة عبر أنظمة التشغيل التي تستخدم في الهواتف المحمولة سواء كانت هواتف أندرويد أو آيفون ، لذا نقدم لكم في هذا المقال أكثر تطبيقات الهاتف استخداماً لتسهيل قيادة السيارات .

أفضل تطبيقات السيارة :

أولاً : تطبيق DailyRoads Voyager : يقدم هذا التطبيق فكرة رائعة لتفادي الحوادث و المشاكل أثناء القيادة وهي تسجيل مقاطع الفيديو خلال القيادة او التقاط الصور والاحتفاظ بها مباشرة لأي حادث مروري أو مشكلة تمر بها .

ثانياً : تطبيق AGAMA Car Launcher : يقدم هذا التطبيق العديد من الميزات المتعلقة باستخدام الوسائط المتعددة على شاشة الهاتف في السيارة حيث يمكن من خلاله الاستماع إلى الأغاني والموسيقى المفضلة لديك بكل سهولة ، لذا فهو بمثابة برنامج كاسيت للسيارة .

ثالثاً : تطبيق ONCAR : هو تطبيق لتشغيل الفيديو على شاشة السيارة خلال القيادة ، يعتبر تطبيق مزدوج حيث يمكن استخدامه كـ تطبيق خرائط للتوجيه والتنقل بين الشوارع والمدن ، أو استخدامه كمشغل لمقاطع الفيديو من يوتيوب أو غيره من منصات المشاركة الاجتماعية عبر شبكة الانترنت ، لذا فهو أفضل التطبيقات التي تمكنك من استعراض مقاطع الفيديو التي تريدها خلال القيادة بسهولة و سلاسة .

إقرأ ايضاً:  تطبيق وزارة الداخلية السعودية - تعرف على تطبيق الجوازات السعودي

رابعاً : تطبيق Android Auto : من التطبيقات السهلة والبسيطة في الاستخدام حيث يمكن الوصول من خلاله إلى خرائط جوجل للوصول إلى أي مكان تريده بالإضافة إلى ربط التطبيق بين السيارة والهاتف للتحكم بموسيقى الهاتف أو تطبيقات المراسلة .

يمكنك العمل عبر هذا التطبيق من خلال فتحه على هاتفك المحمول ومن ثم تثبيته على لوحة التحكم في السيارة ، أو بإمكانك التحكم بالتطبيق عبر شاشة اللمس في السيارة إن كانت تدعم ذلك .

خامساً : تطبيق Drivvo : يعتبر هذا التطبيق المساعد الأول لسائق السيارة من أجل تتبع كل شيء مثل الإصلاحات والصيانة أو استعراض الأميال التي تم قطعها والنفقات الخاصة بالغاز وغيرها كما يعتبر الطريق الأفضل من أجل تتبع النفقات الخاصة أثناء تحصيل الضرائب .

سادساً : تطبيق Torque Pro : يمكن هذا التطبيق مستخدميه من استكشاف الأخطاء الميكانيكية واصلاحها مع عرض احصائيات خاصة بالسيارات تشمل عدادات السرعة و أجهزة الانذارات و كافة التحذيرات وغيرها .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات الخرائط المميزة – تصفح خريطة العالم بدون الاتصال بالانترنت من خلال هاتفك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇