التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الرياضيات – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل على هواتف الاندرويد

تطبيقات الرياضيات – يعتقد الكثير من الأشخاص أن الهواتف الذكية تعود بالضرر لمستخدميها ، وذلك بسبب اعتقاد الكثير من الأشخاص أن الهواتف الذكية فقط لمضيع الوقت والتسلية ولعب الالعاب .
بالطبع فإن هذه الاعتقادات خاظئة وذلك بسبب أنه يمكن القيام بالإستفادة من الهواتف الذكية والتطبيقات الموجودة عليها بدرجة كبيرة ، وبالأخص في مجال التعليم فهناك الكثير من التطبيقات التعليمية الموجودة على الهواتف الذكية والتي من شأنها المساعدة بشكل كبير لتعلم الكثير من الأمور التي يحتاجها الناس وبالأخص الطلاب .

تطبيقات الرياضيات - تعرف على أفضلها وقم بالتحميل على هواتف الاندرويد
تطبيقات الرياضيات – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل على هواتف الاندرويد

ومن أهم هذه التطبيقات هيي تطبيقات الرياضيات ، بحيث أنه يمكنك من خلالها حل الكثير من المسائل الصعبة والسهلة بثوان معدودة دون الحاجة للبحث عن الحل في شبكة الانترنت أو سؤال احد ، كما أن بعض هذه التطبيقات تقوم بحل المسائل مع توضيح طريقة الحل مما يجعلها تجعل تعلم الرياضيات أسهل وأسرع .

تطبيقات الرياضيات – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل على هواتف الاندرويد

نقدم لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات التي من شأنها مساعدتك في حل الكثير من مسائل الرياضيات مهما كانت درجة صعوبتها وفي ثوان معدودة مع طريقة الحل .

التطبيق الاول : Mathway

Mathway
Mathway

من أفضل تطبيقات التي ممكن أن تساعدك في العمل على حل جميع أنواع المعادلات الرياضية التي تستوجب وجود تطبيق أكثر  إمكانية من تلك الحاسبة المثبتة في جهازك بشكل أساسي .

يوجد في هذا التطبيق العديد من الخيارات المميزة ، بحيث يمكنك القيام بحل جميع المعضلات الموجودة في مادة الجبر، و في علم المثلثات، وأيضا علم الإحصاء

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : MalMath

MalMath
MalMath

هذا التطبيق هو أكثر بكثير من مجرد آلة حاسبة عادية وتقليدية ، بحيث أن التطبيق هذا قادر على القيام بإعطائك العديد من الإجابات لجميع الأنواع من العمليات الحسابية مهما كانت صعوبتها عادية أو حتى معقدة.

و من المميزات المهمه في هذا التطبيق أنه وفي الوقت نفسه الذي يقوم به بحل المسألة يعمل التطبيق على إضهار طريقة الحل لك خطوة بخطوة ويشرح لك بالتفصيل كيف وصل على النتيجة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : PhotoMath

 PhotoMath
PhotoMath

تطبيق مميز أخر من تطبيقات الرياضيات يمكنك من القيام بحل جميع المشاكل المتعلقة بالرياضيات ، وذلك فقط من خلال توجيه كاميرا هاتفك الذكي نحو المعادلة ليقوم بحلها بثوان وإعطائك الحل مع شرح طريقة الحل المفصلة لتتمكن من تعلم الرياضيات بسهولة أكبر .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الرياضيات – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل على هواتف الاندرويد .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *