أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات الرسوميات | أفضل التطبيقات للرسم على الهواتف المحمولة لمستخدمي أندرويد

تطبيقات الرسوميات
تطبيقات الرسوميات

تطبيقات الرسوميات – يعد الرسم من أكثر المواهب التي ينجذب إليها الناس ، وقد لا يوجد شيء يضاهي الرسم بشكل يدوي باستخدام الفرشاة و الألوان ، إلا أن تطور التكنلوجيا اليوم أطلق العديد من الخيارات التي تتيح تنمية موهبة الرسم عبر استخدام الهاتف المحمول .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
تطبيقات الرسوميات

تطبيقات الرسوميات

أفضل تطبيقات الرسوميات للهاتف المحمول :

أولاً : تطبيق ArtFlow : يعتبر من أفضل برامج الرسم المجانية لأجهزة أندرويد وهو من التطبيقات المناسبة لكل الأعمار ، يتضمن حوالي 70 فرشاة للرسم مع الأدوات المختلفة ، كما يتضمن تعديل الألوان و الأزرار الخاصة بالتراجع أو الإعادة بالإضافة إلى الطبقات المتنوعة مع إمكانية المزج بين الألوان ، عدا عن ذلك يمكن استيراد أي صورة من معرض الصور أو تصديرها بأي صيغة.

ثانياً : تطبيق Ibis Paint : يتميز هذا التطبيق بالخصائص الترفيهية التي يتضمنها ، حيث يمكن تسجيل الشاشة خلال الرسم و نشر ما تقوم به ، مع تغطيته لأكثر من 142 نوع مختلف من الفرش التي تحتوي على أقلام غمس بالإضافة إلى أقلام غشائية و رقمية وغيرها .

ثالثاً : تطبيق Adobe Illustrator Draw : يعد من أفضل التطبيقات ضمن مجال الرسم  والتعديل على الصور على أجهزة أندرويد وهو تطبيق حاصل على الكثير من الجوائز ، يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات مع الأدوات اللازمة للرسم ، يمكن للمستخدم تحديد درجة القلم المناسبة له مع عدد الطبقات و كل الإعدادات الأخرى .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات تعمل بدون اتصال بالإنترنت ما هي هذه التطبيقات؟ تعرف عليها

يمكن مشاركة أي رسم من التطبيق إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو استيراد وتصدير التصاميم .

رابعاً : تطبيق PaperDraw : تعتمد فكرة هذا التطبيق على تقديم تجربة رسم واقعية و كاملة للمستخدم من خلال توفير كافة الأدوات اللازمة للرسم ، إضافة إلى ذلك يسمح التطبيق باستيراد أي صورة كي تصبح خريطة أساسية حيث تساعد على تعلم الرسم بطريقة سهلة وسريعة .

خامساً : تطبيق Sketch – Draw & Paint : من التطبيقات المجانية الذي حاز على ما يقارب 50 مليون تحميل ، نظراً لتقديمه تجربة ممتازة في الرسم و إمكانية تعديل أي صورة من قبل أي شخص دون أن يتطلب ذلك خبرة منه .

سادساً : تطبيق MadiBang Paint : من التطبيقات الخفيفة في الحجم و سهلة الاستخدام للتعديل على الصور و إنشاء الرسومات الرقمية ، حيث يحتوي على ما يقارب مئة فرشاة للرسم مع إمكانية وضع الطبقات العديدة و الرسم عليها .

سابعاً : تطبيق Master Sketch  : من التطبيقات البسيطة التي تحتوي على واجهة سهلة تم تصميمها من أجل كل فئات المستخدمين ، يتضمن التطبيق فرش رسم مختلفة مع إمكانية تكبير الرسومات إلى حوالي 3000% ، مع إمكانية تصدير الصور و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

شاركنا عزيزي القارئ .. هل جربت أحد هذه التطبيقات سابقاً ؟

اقرأ أيضاً :

شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

 

أكتب تعليقك ورأيك