أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات الخلفيات المتحركة | أفضل التطبيقات لخلفيات أندرويد المتحركة

تطبيقات الخلفيات المتحركة
تطبيقات الخلفيات المتحركة

تطبيقات الخلفيات المتحركة – يتميز نظام أندرويد على الهواتف الذكية أنه نظام قابل للتخصيص بشكل كامل عبر الثيمات أو ما يسمى بـ ” تطبيقات اللانشر ” أو تطبيقات الخلفيات العادية أو الخلفيات مع أيقونات ، وقد تم تطوير العديد من هذه التطبيقات مع الكثير من الميزات الفعالة والجذابة .

تطبيقات الخلفيات المتحركة

تطبيقات الخلفيات المتحركة

أهم وأجمل تطبيقات الخلفيات المتحركة :

أولاً : تطبيق Magic Particles : أحد التطبيقات التي تثير الاعجاب فعلاً حيث يضم خلفيات متفاعلة مع حركات الأصابع على شاشة الهاتف بالإضافة عن خصائص انفجار الألوان و تخيلات مشاهد الألعاب النارية تبعاً للنقرات على الشاشة ، كما أنه تطبيق مجاني و سهل الاستخدام .

ثانياً : تطبيق Raindrops Live Wallpaper : يقدم هذا التطبيق مشاهد قطرات المطر الحقيقية كـ خلفيات حية و جذابة من خلال تحويل شاشة هاتفك إلى نافذة تستعرض منها الطقس الممطر دون إخفاء أي اختصار للتطبيقات بالإضافة إلى عرض كل الأشياء بجودة عالية HD .

ثالثاً : تطبيق Oajoo Device Info : يمكن استخدام هذا التطبيق في عدة استخدامات من خلال تطبيق الخلفيات الحية أو الاستعانة به من أجل معلومات الهاتف الداخلية كي يعرضها ضمن الوقت الحقيقي و عبر الشاشة الرئيسية مثل مساحة التخزين و مستوى البطارية و استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وعرض درجة حرارة الهاتف و البوصلة و التاريخ والوقت ومعلومات حول أنوية المعالج ومستشعرات الهاتف و وحدات المعالجة المركزية وغيرها .

رابعاً : تطبيق Pixelscaoes : يعتبر التطبيق صديق الهاتف حيث يعتبر الأقل من حيث استهلاك البطارية ، يحتوي التطبيق على 3 خلفيات متحركة أساسية تعرض الأولى منها منظر للأشجار المغطاة بالثلوج في ليلة مليئة بالنجوم ، بينما تعرض الخلفية الثانية رحلة على متن قارب جميل في البحر ، بينما تعرض الخلفية الأخيرة مشهد على شاطئ البحر لأخذ قسط من الراحة برفقة أشعة الشمس الهادئة .

إقرأ ايضاً:  تطبيق تعلم الانجليزية الأفضل على الإطلاق Hello English لأجهزة أندرويد

خامساً : تطبيق Aerial – Live Wallpapers : وهو تطبيق واحد لكن يضم مجموعة واسعة من الخلفيات المتحركة التي يمكن تخصيصها مباشر على الهاتف ، يمكنك من خلاله تمييز الخلفيات التي تعرض بجودة 4k والمتوفرة فقط للمشتركين في التطبيق الذين لهم حق الوصول لتلك الوظائف ، كما تضم واجهة إعدادات التطبيق عدة خيارات مثل الوضع المظلم أو ضبط سرعة الرسوم للخلفية أو تنشيط التشغيل و إلغاءه وغيرها .

سادساً : تطبيق Minima : يشابه هذا التطبيق تصميم جوجل الأنيق حيث يقوم بعرض طبقات من الأشكال الهندسية و يأخذ مستخدمه في رحلة بسيطة و أنيقة مع الكثير من خيارات التخصيص ، يتوفر التطبيق بنسخة مجانية لكن يتخللها الإعلانات ، لذا تم توفير نسخة مدفوعة مقابل مبلغ بسيط 0.99 $ خالية من الاعلانات .

سابعاً : تطبيق Vortex Galaxy : يناسب هذا التطبيق الأشخاص المهمين بالمجرات و روعتها و الحالمين بأحلام الطيران ، حيث يقدم خلفيات تحاكي هذا الأمر و تقدم خلفيات مجرة متحركة تشابه أفلام الخيال العلمي .

اقرأ أيضاً :

تطبيق WallsPy | تعرف على التطبيق الجديد ومجموعة الخلفيات المنوعة ضمنه

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇