التخطي إلى المحتوى
تطبيقات التواصل الإجتماعي – تعرف على أهمها على الإطلاق لهواتف ايفون

لاشك في أن أهم التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية هيي تطبيقات التواصل الإجتماعي ، وذلك نظرا لأهميتها الكبيرة ودورها المهم في البقاء على تواصل مع جميع الأصدقاء و المعارف  .

تطبيقات التواصل الإجتماعي - تعرف على أهم التطبيقات على الايفون
تطبيقات التواصل الإجتماعي – تعرف على أهم التطبيقات على الايفون

كما أن تطبيقات التواصل تشهد أكبر نسبة تحميل بين جميع التطبيقات الأخرى ، وذلك ما يؤكد الأهمية الكبيرة لهذا النوع من التطبيقات .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من تطبيقات التواصل الإجتماعي وأكثرها تحميلا وإستخداما على هواتف الايفون .

تطبيقات التواصل الإجتماعي – تعرف على أهمها لهواتف ايفون

التطبيق الاول : WhatsApp

WhatsApp
WhatsApp

تطبيق الواتس اب من أهم التطبيقات الخاصة بالتواصل الفوري وأكثرها شهرة وإستعمالا ، يعتبر هذا التطبيق ابسط طريقة للقيام بإرسال العديد من الرسائل لأصدقائك و التحدث معهم بأقل تكلفة مقارنة بالرسائل العادية .

استخدام التطبيق بسيط جدا ، كل ما ستحتاجة هو القيام بتتبيث التطبيق على هاتفك الايفون وبعدها ستلاحظ ظهور لائحة كاملة بكل المستعملين للتطبيق من الأصدقاء الذين قمت بتدوين رقمهم على هاتفك سابقا بطريقة أوتوماتيكية.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

التطبيق الثاني :  Tumblr

 Tumblr
Tumblr

يعتبر هذا التطبيق واحدة من أهم الشبكات الخاصة بالمدونات الإلكترونية في الوقت الحالي كما يعتبر من الشبكات الإجتماعية المتميزة .

من خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بالإضافة إلى تحميل العديد من النصوص و الصور و الفيديوهات أيضا وحتى الموسيقى، سيكون بإمكانك القيام بإلتقاط العديد من الصور بطريقة مباشرة من خلال واجهة تطبيق Tumblr و القيام بتحميلها تلقائيا على المدونة الخاصة بك.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Snapchat

Snapchat
Snapchat

هو تطبيق مميز من تطبيقات التواصل الإجتماعي ، يتيح لك القيام بالبقاء على تواصل دائم مع أصدقائك وذلك من خلال استخدام العديد من الصور بحيث ستكون مرئية لثوان قليلة فقط ثم تقوم بالإختفاء إلى الأبد .

طريقة هذا التطبيق بسيطة للغاية : بحيث أن كل ماعليك أن تأخذ الصورة ، ثم تثوم بإضافة النص في حال أردت إضافة نص على الصورة الخاصة بك ، ثم تقوم بتحديد المدة الزمنية التي ترغب أن تبقى الصورة مرئية فيها ، وأخيرا تقوم بإرسلها إلى صديق.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

التطبيق الرابع : LinkedIn

LinkedIn
LinkedIn

من أهم التطبيقات التابعة لأهم مواقع التواصل الأجتماعي ، في هذا التطبيق وفي LinkedIn العمل عليها يكون أكثر جدية من باقي مواقع التواصل الإجتماعي .

بحيث أن LinkedIn مختص في العمل لا في التسلية ، بحيث تضع على حسابك الخاص في هذا الموقع مايشبة السيرة الذاتية الخاصة بك .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال  : تطبيقات التواصل الإجتماعي – تعرف على أهم التطبيقات على الايفون .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *