أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية تكنولوجيا

تطبيقات التعلم للاندرويد | إليك هذه القائمة من أفضلها لتستمر بالتعلم أينما كنت

تطبيقات التعلم للاندرويد
تطبيقات التعلم للاندرويد

أن تستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي للتعلم هو أمر مفروغ منه بالطبع فهو يكون معك بشكل دائم تقريباً ، مما يعني أنه يمكنك أن تأخذ العلم إلى  كل مكان ، وهناك كمية كبيرة من المصادر لتتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته. تعد بعض تطبيقات التعلم أفضل من غيرها ، ولكنها تحقق جميعها نفس الهدف المتمثل في مساعدتك في معرفة شيء لم تكن تعرفه من قبل. هذه المقالة وضعنا لك بعضاً من هذه التطبيقات . 

-قائمة تطبيقات التعلم :

Amazon Kindle :

تطبيقات التعلم للاندرويد

تطبيقات التعلم للاندرويد

هو واحد من تطبيقات التعلم التقليدية . تحتوي الخدمة على عدد لا يحصى من الأدلة المرجعية ، والكتب الإرشادية ، وكتب المساعدة الذاتية ، والكتب النصية ، والمزيد . يمكنك ببساطة شراءها ، تنزيلها ، و قراءتها . الكتب عادة ما تكون أقل تكلفة من نظيراتها المادية .

يمكن لجهازك أيضاً تخزين الكثير منها دون نفاذ المساحة. أولئك الذين لا يحبون أمازون كيندل لديهم خيارات أخرى بالطبع ، إذ يعتبر كل من كتب غوغل بلاي  و Nook by Barnes & Noble على سبيل المثال خيارين ممتازين أيضاً.

إقرأ أيضاً:  أفضل التطبيقات البديلة ل Truecaller | إليك قائمة من 5 تطبيقات تختار منها ما يلائمك

للتحميل

 Coursera  :

تطبيقات التعلم للاندرويد

تطبيقات التعلم للاندرويد

هو عبارة عن مدرسة على الإنترنت لديها مجموعة متنوعة من الدروس التي يمكنك أخذها و يقوم كل واحد منها بتعليمك حول موضوع مختلف. يضم التطبيق ما يزيد على 1000 دورة تدريبية تتنوع بين الرياضيات و العلوم وحتى مواد التكنولوجيا.

تحتوي الفصول الدراسية على محاضرات ، ومهام للقراءة ، و مقاطع فيديو. و عند الانتهاء من الدورة التدريبية ستكتسب شهادة إتمام. بعض الدورات مجانية ، و أخرى ليست كذلك.

للتحميل

 Duolingo :

إنه تطبيق لتعلم اللغة ، يعلمك من خلال ألعاب صغيرة . تصبح الدروس أكثر صعوبة كلما تقدمت ، وهو يدعم أكثر من اثنتي عشرة لغة . يتباهى المطور أيضا أن 34 ساعة في هذا التطبيق تساوي فصلاً دراسياً في المدرسة.

و التطبيق مجاني تماماً للاستخدام و لا يحوي على إعلانات. إنه واحد من تطبيقات التعلم الرائعة حقاً لكل من البالغين والأطفال . بمجرد أن تتقن Duolingo ، يمكنك الانتقال إلى أشياء أخرى مثل Memrise ، Rosetta Stone ، وغيرها من أجل تعلم مستوى أكثر تقدماً من اللغة.

إقرأ أيضاً:  Xperia Z3 Tablet Compact جهاز تابلت سوني اكسبيريا زد 3

للتحميل

  Khan Academy

أكاديمية خان هي مصدر شائع للتعلم عبر الإنترنت. وهو يعلّم الكثير من الموضوعات التقليدية مثل الرياضيات والعلوم والفيزياء والاقتصاد وغيرها المزيد . يضم التطبيق الوصول إلى أكثر من 10000 فيديو جنباً إلى جنب مع مختلف الدروس والدورات.

يمكنك استخدامه لتعلم مفاهيم جديدة أو ترسيخ الأشياء القديمة. و مما يميز أكاديمية خان هو أنه تطبيق مجاني تماماً للاستخدام بدون رسوم أو تكاليف خفية. مما يجعله واحداً من أفضل تطبيقات التعلم .

للتحميل

 Lynda :

تطبيقات التعلم للاندرويد

تطبيقات التعلم للاندرويد

هو مورد تعليمي عبر الإنترنت يشبه إلى حد بعيد تطبيقات مثل Udacity ، Coursera ، أو Udemy.  يركز بشكل كبير على التكنولوجيا والمهارات ذات الصلة بالعمل . يمكنك التعلم عن الترميز ، وكيفية تصميم وإنشاء موقع  ويب ، أو حتى أشياء أساسية مثل تسجيل الموسيقى للإنتاج أو مهارات مايكروسوفت أوفيس. إنه تطبيق فعال للغاية ولكنه بالمقابل باهظ الثمن .

للتحميل

 Photomath :

يعد PhotoMath أحد تطبيقات التعلم الأكثر تركيزاً . و كما يوحي الاسم ، فهو يتعلق بالرياضيات فحسب . يستخدم التطبيق الكاميرا وتكنولوجيا OCR لقراءة المعادلات التي تكتبها ، و من ثم يعطيك الجواب. والأهم من ذلك ، أنه يوضح لك كيفية التوصل إلى الإجابة خطوة بخطوة و بالتالي فإنه يمنحك الإجابة ويعلمك كيفية حل المعادلة .

إقرأ أيضاً:  إخفاء زر الصفحة الرئيسية على سامسونج S9 | تعلم الطريقة الكاملة

و بما أن كثيراً من الناس يعانون من الرياضيات فإن تطبيقاً مثل هذا يمكن أن يساعد. يوفر الإصدار المجاني الميزات الأساسية . تطبيق Socratic هو تطبيق رياضي ممتاز آخر في حال لم تكن تريد استخدام Photomath.

للتحميل

المصدر

إقرأ أيضاً: شراء تطبيقات من غوغل بلاي بدون دفع

أكتب تعليقك ورأيك