تطبيقات التعديل على الصور
تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات التعديل على الصور بطريقة احترافية إحصل على صور مثل مشاهير الإنستجرام

تطبيقات التعديل على الصور – هل تتابع مشاهير ورواد الإنستجرام وتنبهر بتلك الصور الرائعة بما فيها من تعديلات وتأثيرات إحترافية، هل فكرت أن تحصل على مثل تلك التعديلات على صورك الشخصية ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي، لذا نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات المجانية والتي ستساعدك بكل تأكيد على إضافة التأثيرات والفلاتر المميزة وأيضًا دمج صورك بصور من الطبيعة بتقنية عالية دون الحاجة إلى اتباع خطوات أو اتقان مهارة من أي نوع، وكل ما عليك فعله هو قراءة المقال وتحميل تلك التطبيقات الآن.

ما هي أشهر تطبيقات التعديل على الصور ؟

تطبيق Fantasy Photo Blur:

Fantasy Photo Blur
Fantasy Photo Blur

برنامج التعديل على الصور الشخصية باحترافية وتغيير وعزل الخلفية وتحديد الأشخاص وإضافة خاصية الـ Blur بأشكال مختلفة وبسهولة وسرعة كبيرة، فلست بحاجة إلى تعلم الفوتوشوب أو طلب الخدمات من أصدقائك المصممين فيوفر لك التطبيق تحديد تلقائي لمناطق معينة من الصورة والتي سترغب في عزلها مما يجعل صورك العادية وكأنها مأخوذة بكاميرات إحترافية.

لا تخشي من التحديد الخاطئ فالبرنامج يقوم بتحليل الصور بطريقة متقدمة ويصنف العناصر داخلها حتى يوفر أفضل تجربة عزل للصورة حتى وإن كان لشخص ما يقف بجانبك مباشرة بالصورة.

تطبيقات التعديل على الصور
تطبيقات التعديل على الصور

ويمكنك التعديل على الصور فقط باختيار الصورة ثم قم بتمرير إصبعك فوق الجزء المراد عزله مع إمكانية تغيير حجم الفرشة أو الرجوع عن الأمر إذا قمت بخطئ ما، بعد انتهائك من تعديل الصورة يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل التطبيق.

عدد مرات تحميل التطبيق: 100+ ألف تحميل.

تقييم التطبيق: 3.7/5

تحميل التطبيق: Fantasy Photo Blur

تطبيق Photo Editor Pro:

Photo Editor Pro
Photo Editor Pro

لا يوفر لك هذا التطبيق إماكنية إضافة العزل على صورك فقط إنما أيضًا إضافة التأثيرات والفلاتر لتعديل ألوان الصورة، وأيضًا إضافة الرسومات والأشكال الهندسية المتناسقة مع ألوان الصورة حيث سينتج لك في الأخير صورة رائعة حتى إن لم تكن قد قمت بتعديل صورة واحدة في حياتك، كأنها تم تعديلها من قبل أفضل مصممين الفوتوشوب على الإطلاق.

إقرأ ايضاً:  إعادة تشغيل فيديوهات اليوتيوب | تعلم كيف تعيد تشغيل فيديوهات اليوتيوب تلقائياً
واجهة تطبيق Photo EditorPro
واجهة تطبيق Photo EditorPro

مميزات البرنامج:

– أكثر من 60 فلتر مختلف لجميع الصور.

– عدد كبير من التأثيرات مثل تأثير الإهتزاز ووحدات البكسل وعين السمكة وغيرها.

– دمج صورتين لتكوين صورة واحدة مع إمكانية تعديل إضاءتهما لتجربة دمج إحترافية.

– تعديل شكل الجسم حيث يمكنك أن تبدو بجسم أنحف أو وجه أصغر، مع إمكانية إضافة العضلات وتغيير لون الشعر وغيرها من التعديلات.

– خاصية عمل تجميعات الصور لعدد يصل إلى 18 صورة مع أكثر من 100 شكل مختلف لوضعية الصور.

عدد مرات تحميل التطبيق: 10+ مليون تحميل.

تقييم التطبيق: 4.7/5

تحميل التطبيق: Photo Editor Pro

تطبيق Snapseed من جوجل

تطبيقات التعديل على الصور
تطبيقات التعديل على الصور

هذا التطبيق يعتبر الأداة الاحترافية للتعديل على الصور المطورة من شركة جوجل، حيث يحتوى على عدد هائل من خيارات التعديل بدايةً من التعديلات البدائية كالدوران والقص وتعديل الإضاءة والألوان مرورًا بإضافة النصوص وتعديل الحواف وإضافة الإطارات وتكبير الصورة وإضافة الخلفيات الجانبية لملئ الفراغات، وصولًا إلى الأدوات الاحترافية كحذف شخص من الصورة بدون قص جزء كامل منها، وتعديل أجزاء معينة من الصورة دون الأجزاء الأخرى.

كل تلك التعديلات وأكثر تتم بمجرد بعض النقرات البسيطة دون الحاجة لتعلم مهارة جديدة أو البحث عن مواقع تعديل الصور؛ فهذا التطبيق يوفر لك أكثر من تلك المواقع حيث يمكنك بالقيام بخطوة احترافية بإضافة طبقات على صورك لإعطائها لمسة فنية مميزة كالتي يقوم بها مصممي الجرافيك.

عدد مرات تحميل التطبيق: 100+ مليون تحميل.

تقييم التطبيق: 4.5/5

تحميل التطبيق: Snapseed

إقرأ أيضاً: تطبيق تيك توك | ما هو تطبيق تيك توك Tik Tok وكيفية استخدامه

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.