التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الترجمة – قم بترجمة كل شيء تريده بواسطة هاتفك الاندرويد

تطبيقات الترجمة – أصبحت معرفة العديد من اللغات المستخدمه بكثرة شيء ضروري في حياة الجميع ، وذلك بسبب أنه يمكن للشخص أن يواجه العديد من الكلمات الأجنبية و ليست موجوده في لغته الأصلية .
بحيث أنه يمكن أن يصادف الشخص كلمة أجنبية في فلم أو أغنية ، وحتى في تحدثة مع شخص أجنبي ، ويحتاج وقتها ضرورة معرفة معاني الكلمات الأجنبية .

تطبيقات الترجمة - قم بترجمة كل شيء بواسطة هاتفك الاندرويد
تطبيقات الترجمة – قم بترجمة كل شيء بواسطة هاتفك الاندرويد

ومن ناحية أخرى هناك ضرورة كبيرة في أن يحتوي الشخص على مترجم فوري في حال تواجده في بلد أجنبي ، بحيث يمكنه تقريبا التواصل مع سكان البلد بشكل عادي .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل ثلاث تطبيقات خاصة بالترجمة الفورية ، بحيث أنك بعد تحميلها لن تقلق من مصادفة كلمة أجنبية لاتعرفها .

تطبيقات الترجمة – قم بترجمة كل شيء تريده بواسطة هاتفك الاندرويد

التطبيق الاول : All Translator

All Translator
All Translator

من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية الموجودة في متاجر التطبيقات ، والتي يقوم بمساعدتك بسهولة وبسرعة كبيرة في ترجمة أي نص كان أو أي صورة و ملف صوتي من اللغة التي تجيدها إلى أخرى.

فقط كل ماعليك القيام به هو أن تدخل النص في السؤال المطروح ، أو يمكنك القيام بالسؤال باستخدام الميكروفون الخاص بالهاتف، وسوف يقوم التطبيق بالترجمة التلقائية لك.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Traductor

Traductor
Traductor

تطبيق ترجمة مميز و بسيط وفعال في نفس الوقت، بحيث يمكنك القيام بترجمة أي نص كان إلى أي لغة من إختيارك، ويمكنك حتى القيام بالتحقق من النطق إذا كان صحيح ، ويتوفر على الكثير من اللغات مثل الإسبانية أو الإنجليزية وغيرها الكثير.

كل ما يتوجب عليك القيام به هو العمل على إختيار اللغة المصدر والتي تجيدها وثم اللغة التي تريد الترجمة إليها، وفي بعض اللحظات الوجيزة، ستحصل على أفضل النتائج .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Microsoft Translator

 Microsoft Translator
Microsoft Translator

تطبيق مميز من طرف شركة العالمية مايكروسوفت ، هذا التطبيق سيقوم بمساعدتك على العمل في تكسير حاجز اللغة لديك. كل ماعليك القيام به فقط هو التحدث بالقرب من جهازك الأندرويد باللغه التي تجيدها وسيقوم التطبيق بإظهار لك الترجمة الصحيحة بشكل فوري .
يمكنك تطبيق Microsoft Translator من القيام بترجمة من لغتك الأساسية إلى أكثر من خمسين لغة مختلفة من حول العالم. ستقوم بإجاد اللغة الخاصة بالإدخال في أسفل ويسار الشاشة وستجد لغة الخاصة بالإخراج في أعلى من يمين الشاشة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا
قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الترجمة – قم بترجمة كل شيء بواسطة هاتفك الاندرويد .
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *