التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الترجمة للاندرويد | إليك قائمة بأفضل خمسة من هذه التطبيقات
تطبيقات الترجمة للاندرويد

تطبيقات الترجمة مهمة جداً و يجب أن يتوفر تطبيق كهذا في كل جهاز ، فهي تساعد الأشخاص على التواصل دون مترجمين بشريين أو قضاء أشهر في تعلم اللغة ، و تأتي هذه التطبيقات بجميع الأشكال والأحجام ، على الرغم من أن ترجمة غوغل هي الأكثر شيوعاً لكن هناك الكثير غير ذلك . و في هذه المقالة ستجد أفضل تطبيقات الترجمة للاندرويد .

تطبيقات الترجمة للاندرويد | إليك قائمة بأفضل خمسة من هذه التطبيقات

تطبيقات الترجمة للاندرويد
تطبيقات الترجمة للاندرويد

 

1. BK Translate apps

تطبيقات الترجمة للاندرويد
تطبيقات الترجمة للاندرويد

 

لدى التطبيق عشرات اللغات ، بما في ذلك اللغات المنتشرة بكثرة مثل الإسبانية والعربية والألمانية والفرنسية وغيرها الكثير . كل تطبيق يعمل بنفس الطريقة ، فهو يترجم بين أي لغة يدعمها والإنجليزية . يعمل التطبيق بالكتابة والصوت والكتابة اليدوية . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعمل مع كل من الكلمات والجمل الكاملة ، كما أن واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .

التطبيق مجانيٌ لكنه يحوي إعلانات للأسف ، و لا يمكنك الدفع لإزالتها .

 

2. Dict Box

هو قاموس يدعم عشرات اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية واليابانية والكورية والصينية والهندية والرومانية وغيرها . يتضمن التطبيق بعض الميزات مثل إمكانية العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت ، وتصحيح الكلمات ، والنطق الصوتي ، والصور ، والبطاقات التعليمية لممارسة الحفظ ، والمزامنة عبر الأجهزة . هذا تطبيق ممتاز و ينصح به بشدة .

3. Dict.cc

تطبيقات الترجمة للاندرويد
تطبيقات الترجمة للاندرويد

 

يعمل التطبيق مع عشرات اللغات ، بما في ذلك الفرنسية والإيطالية واللاتينية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية وغيرها ، لكنه يعمل مع كلمات مستقلة فقط . ومع ذلك ، فهو طريقة جيدة للترجمة بين لغتين .

يتميز التطبيق بإمكانية العمل بدون اتصال بشبكة الواي فاي ، والاقتراحات التلقائية ، والكلمات الصوتية ، وأكثر من ذلك . يتضمن الإصدار المجاني حوالي اثنتي عشرة لغة . يأتي الإصدار الاستثنائي مع مجموعة كاملة من اللغات المدعومة و بدون إعلانات .

4. Dictionary Linguee

هو قاموس قوي متعدد اللغات ذو شعبية كبيرة و من أفضل تطبيقات الترجمة للاندرويد . وهو يدعم العشرات من اللغات ، كما يتضمن واجهة مستخدم جيدة المظهر و سهلة الاستخدام . هنالك بعض الميزات الأخرى مثل إمكانية العمل في وضع الأوف لاين ، والنطق الصوتي ، و أكثر من ذلك بكثير . هذا التطبيق مجاني تماماً بدون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق .

 

5. Google Play Books

تطبيقات الترجمة للاندرويد
تطبيقات الترجمة للاندرويد

 

ستجد هنا مجموعة متنوعة من كتب اللغات و الإرشادات و القواميس و غيرها بطريقة المدرسة القديمة نوعاً ما . يدعم هذا التطبيق أيضاً التنزيل في وضع عدم الاتصال والمزامنة عبر الأجهزة إضافة إلى واجهة مستخدم جيدة جداً .

تختلف التكلفة من رخيصة إلى مكلفة للغاية . ربما تكون التطبيقات الأخرى أفضل من حيث السرعة . ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا هو التطبيق المناسب لك إذا كنت تفضل الأساليب القديمة .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : ربط الفيسبوك بالانستغرام 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *