التخطي إلى المحتوى
تطبيقات البرمجه – نقدم لك أفضل التطبيقات تمكنك من تعلم البرمجه

تطبيقات البرمجه – يعتبر مجال البرمجه من أهم المجالات المطلوبه والموجوده في عصرنا هذا ، وذلك لما يمكن للشخص القيام به بعد إتقانه للغة برمجه واحدة أو عدة لغات سويا .
فمن خلال إتقانك لبعض لغات البرمجة فأنت مؤهل لتصميم تطبيقات مميزة ، أو تصميم مواقع وبرامج حاسوب والعديد من الأمور التي أصبحت أساس في حياة الجميع بلا إستثناء .

تطبيقات البرمجه - نقدم لك أفضل التطبيقات تمكنك من تعلم البرمجه
تطبيقات البرمجه – نقدم لك أفضل التطبيقات تمكنك من تعلم البرمجه

ولكن العقبة الكبيرة التي تفصل بينك وبين تعلم لغات البرمجه هو قلة مصادر الخاصة بتعلم البرمجة وخاصة في الوطن العربي ، فتعلم لغات البرمجة بشكل عام يحتاج إلى مصادر موثوقة ومعرفة كبيرة بما يمكنك صنعه بهذه اللغة .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل التطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد ، التي يمكنك من خلالها القيام بتعلم الكثير من لغات البرمجه خطوة بخطوة وتعليمك جميع أساسيات البرمجة ، دون الحاجة للبحث عن مصدر تعليم موثوق ودون الحاجة للذهاب إلى معاهد تعليمية .

تطبيقات البرمجه – نقدم لك أفضل التطبيقات تمكنك من تعلم البرمجه

التطبيق الاول : Udacity

 Udacity
Udacity

لقد أصبح الكثير من الناس حول العالم مهتمين جدا بتعلم جميع لغات البمجة وأساليبها بسبب Udacity ، وهي من أشهر منصات تعلم البرمجه حيث يمنحك العديد من الخبراء العاملين في Facebook ،Google ، والعديد من الشركات التقنية الكبيرة ، العديد من الدروس الشاملة و مجانا تمام لمن يرغب في القيام بتعلم جميع لغات وأساليب البرمجة او حتى لمن يود أن يتعمق ويتوسع في المعرفه بهذا المجال .

من خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بتعلم في أي مكان كان ، بحيث أنك لن تكون بحاجة حتى القيام بالإتصال بشبكة الإنترنت كما وسيكون بإمكانك القيام بالتعلم على أيدي أفضل الخبراء الموجودين في هذا المجال.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Programming Hub

 Programming Hub
Programming Hub

يمنحك هذا التطبيق إمكانية القيام بالإطلاع على العديد من أهم الدلائل الخاصة بإستعمال جميع لغات البرمجة وأيضا يوجد به العديد من أفضل الأمثلة التطبيقية،المشكلة الوحيدة في التطبيق أنه ليس مصمما للمستخدمين المبتدئين والذين لايعلمون أي معلومه مسبقة حول أليه عمل لغات البرمجة، كما أن الدروس في التطبيق مخصصة للمحترفين ولايمكن للمبتدئين التعلم منه بسهولة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Learn C Plus Plus

Learn C Plus Plus
Learn C Plus Plus

تطبيق مميز يسمح لك بالقيام بتجميع تطبيقاتك وإنجازها ، وذلك حتى وإن كنت لا تمتلك معرفة جيده ومسبقة في مجال البرمجة واللغات البرمجه.

يحتوي التطبيق على حوالي 60 درسا تم توزيعهم على ثمانية مستويات مختلفة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات البرمجه – نقدم لك أفضل التطبيقات تمكنك من تعلم البرمجه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *