التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الاغاني الأكثر تحميلا على هواتف الاندرويد – استمع الى اغانيك المفضلة مع هذه التطبيقات

تطبيقات الاغاني – عشاق الأغاني والموسيقى في أزدياد مستمر في جميع أنحاء العالم ، كيف لا وتعتبر الأخيرة شيء أساسي في حياة الكثير من الأشخاص وخصوصا عشاق الموسيقى حول العالم .
ومع التطور الذي يشهده العالم من تطور تكنلوجي وغيرة ، فكان للموسيقى والأغاني النصيب الكبير في التطور حيث ظهرت أدوات والات جديدة تساعد في جعل الأغاني أجمل وإضافة اللمسات المميزة على المؤثرات الصوتية  ، كما وأصبحت الموسيقى والأغاني تعتبر علم بحد ذاته .

تطبيقات الاغاني الأكثر تحميلا على هواتف الاندرويد - استمع الى اغانيك المفضلة مع هذه التطبيقات
تطبيقات الاغاني الأكثر تحميلا على هواتف الاندرويد – استمع الى اغانيك المفضلة مع هذه التطبيقات

و مع كل هذا التطور إلا أن هناك مشكلة كبيرة تقع أمام الكثير من عشاق الموسيقى حول العالم ، وهي مشكلة الحصول على الأغاني و الأستماع اليها بشكل مجاني بدون مجهود ، كـ تحميل الفيديو الخاص بالأغنية وتحويلة لملف صوتي أو ضرورة الإستماع إليها اونلاين وغيرها من الطرق .
لذلك نقدم الحل النهائي لهذه المشكلة ، بحيث نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات المميزة والعالمية التي تمكنك من الإستماع إلى جميع أغانيك المفضلة سواء كان لديك إتصال بشبكة الانترنت أم لا .

تطبيقات الاغاني الأكثر تحميلا على هواتف الاندرويد – استمع الى اغانيك المفضلة مع هذه التطبيقات

التطبيق الاول : Shazam

Shazam
Shazam

من أكثر تطبيقات الأغاني تحميلا وتميزا ، وذلك بسبب أنه يمكنك معرفة جميع تفاصيل الأغنية فقط من خلال سماعك لها !.
كل ما عليك القيام به هو العمل على وضع هاتفك الأندرويد بالقرب من صوت الأغنية والقيام بالانتظار إلى حوالي خمس ثوان ليعمل على معالجة الأغنية وبالتالي التعرف عليها.
بذلك سيقوم التطبيق العمل عبى تقديم العنوان الدقيق والمعلومات الصحيحة للأغنية التي تقوم بالاستماع اليها ، كما يتميز التطبيق بإمكانية الأستماع لجميع الأغاني مهما كانت اللغة الخاصة بها.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Anghami

Anghami
Anghami

من أكثر التطبيقات المثير للاهتمام ، كما أنه من صنع عربي وبالتالي يركز على الموسيقى العربية ، ولكن مع ذلك سيكون بإمكانك الإستماع الى أغانيك المفضلة مهما كانت لغتها.

من مميزات هذا التطبيق أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من الأغاني لذلك لن يكون من الصعب عليك أن تجد النوع الذي ترغب به من قائمة التشغيل التي تريدها ، حتى بدون الحاجة إلى القيام بإنشاء ذلك بنفسك.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : SoundCloud

SoundCloud 
SoundCloud

يعتبر SoundCloud شبكة إجتماعية لعشاق الموسيقى ، بحيث أنه يمكنك من خلاله القيام بالوصول إلى جميع تسجيلات باقي المستخدمين، والقيام بتقييمها كما تريد وأيضا إعطائهم النقاط والتعليقات.
كما يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة إلى ما يستمع إلية أصدقائك الذين يقومون بإستخدام هذا التطبيق ، مما يجعل الاستماع إلى الموسيقى أكثر متعة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الاغاني الأكثر تحميلا على هواتف الاندرويد – استمع الى اغانيك المفضلة مع هذه التطبيقات .
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *