التخطي إلى المحتوى

تطبيقات الاستماع للموسيقى – الجميع يحب الاستماع إلى الموسيقى. منذ أن صارت جميع الموسيقى في العالم تقريبًا بمتناول يدنا  حسب الطلب بفضل يوتيوب(وإن كان ذلك في شكل فيديو) ، صارت  الموسيقى كجزء من حياتنا اليومية.

أدى ظهور خدمات مثل iTunes و Pandora إلى جلب المزيد من الموسيقى إلى حياة الجميع ، والآن أصبح لدينا تطبيقات ومواقع ويب تستفيد استفادة كاملة من الميزات التي تقدمها لنا التكنولوجيا الحديثة.

ومن بين هذه الميزات مشاركة الموسيقى الخاصة بنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في هذه المقالة ، سأستعرض ما أشعر أنه أفضل التطبيقات / مواقع الويب لكل من الموسيقى ومشاركتها عبر الانترنت

تطبيقات الاستماع للموسيقى :

تطبيقات الاستماع للموسيقى
تطبيقات الاستماع للموسيقى

 Spotify

تطبيقات الاستماع للموسيقى
تطبيقات الاستماع للموسيقى

Spotify هي منصة موسيقية ضخمة. على الرغم من أن الإصدار المجاني يقدم ميزات جيدة على الجوال ، فإن تطبيق سطح المكتب هو الذي نستطيع فيه التشغيل المجاني للموسيقى مع إمكانية الاستماع إلى الألبومات الكاملة ، وإن كان ذلك مع الإعلانات. يسمح التطبيق المدفوع بإجراء ذلك على الأجهزة المحمولة (بالإضافة إلى التنزيل للاستماع دون اتصال) و تطبيقات سطح المكتب المدفوعة تصبح بدون إعلانات. يمتلك معظم الفنانين الذين تعرفهم بالفعل عملهم على Spotify (بخلاف Taylor Swift) ، لذلك لن تواجه صعوبة كبيرة في العثور على الأغاني التي تريدها.

يستخدم Spotify أيضًا ميزة الاتصال و التكامل مع Facebook. وهذا يعني إنشاء قوائم تشغيل يمكن مشاركتها مع أصدقائك على Facebook ومشاركة اهتماماتك الموسيقية مع بعضها البعض. يحتوي Spotify أيضًا على ميزة راديو ، ولكن معظم الأشخاص الذين أعرفهم لا يستخدمون Spotify لذلك.

تكمن نقطة قوة Spotify الرئيسية في بناء مجموعات من الموسيقى للفنان نفسه والاستماع إلى ألبومات بترتيبها الصحيح. في حين أن خدمة مثل موسيقى Google Play قد تكون أفضل لمزايا YouTube RED الإضافية ، و لكن Spotify أفضل بكثير من حيث الميزات الاجتماعية.

Soundcloud :

تطبيقات الاستماع للموسيقى
تطبيقات الاستماع للموسيقى

Soundcloud تطبيق لا يشابه  Spotify (أو  اي تطبيق آخر).

بدلاً من ذلك ، يتيح Soundcloud للفنانين من جميع الاماكن و الثقافات مشاركة أعمالهم. سواء كان ذلك من خلال تسجيل الاغاني الخاصة و رفعها مباشرة (حيث ينشئ الأشخاص نغمات مدمجة بالألحان الشائعة من ثقافة البوب ​​أو ألعاب الفيديو المحملة بالذكريات) أو الموسيقى الأصلية بالكامل التي يتم إنشاؤها ومشاركتها على المنصة ،لذلك فإن Soundcloud مدهش للفنانين الذين يرغبون بمشاركة اعمالهم. في حين أن Bandcamp موجود لأولئك الذين يرغبون في بيع أعمالهم ، ويستخدم العديد من الفنانين كل من Soundcloud و Bandcamp لهذا السبب بالتحديد ، يقدم Soundcloud جمهورًا للفنانين الذين يبحثون فقط عن جمهور. تصفح ساوند كلاود في وقت ما. إنه تطبيق مثير للاهتمام.

المصدر

اقرأ ايضا : أفضل مشغلات الموسيقى للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *