تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة
تطبيقات أندرويد

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد | إكتشف أفضلها على الإطلاق

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد هي مجموعة من التطبيقات الضرورية للغاية، ومن خلالها سيكون بإمكان الشخص استعادة الملفات التي قد يضطر لحذفها لسبب ما أو التي يتم حذفها بالخطأ.

ومع تطور التكنولوجيا ظهرت مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تساعد المستخدم على استعادة ملفاته المحذوفة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على باقة من هذه التطبيقات.

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد :

Undeleter Recover Files & Date

يعد هذا التطبيق واحدا من أهم والتطبيقات التي من الممكن أن يتم استخدامها من أجل استعادة الملفات التي قد تحذف بشكل خاطئ، ويتميز هذا التطبيق بإمكانية استعادة كافة الملفات المحذوفة، ومن خلاله يستطيع المستخدم تحديد الملفات التي يرغب بحذفها بشكل نهائي، وعندها لن يتمكن أي تطبيق من استعادتها.

ويتميز هذا التطبيق بواجهته السهلة الاستخدام، والتي تمكن المستخدم من استرجاع الصور، ملفات الفيديو، ملفات الصوت، والملفات المضغوطة، بالإضافة إلى استعادة بيانات التطبيقات المحذوفة، والرسائل النصية.

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة
تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة

Dig Deep Image Recovery

تطبيق مميز لاسترجاع الملفات والصور المحذوفة، ومن خلاله يستطيع المستخدم استرجاع الملفات من الذاكرة الخارجية أو من ذاكرة الهاتف الداخلية، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، حيث يقوم بإجراء فحص للملفات، وبعد انتهاء هذا الفحص يظهر لك جميع الملفات المحذوفة، وكل ما عليك فعله تحديد الملفات التي تريد استعادتها.

إقرأ ايضاً:  تطبيقTasker‏ | تعرف على تطبيقTasker للقيام بمهام متعددة تلقائياً‏

Recover Deleted Photos

تطبيق مميز يتم استخدام من أجل استرجاع الصور المحذوفة، ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، وبواجهته البسيطة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يدعم كل أنواع الصور، ويتيح للمستخدم المجال من أجل إجراء نسخ احتياطي للصور، وذلك من أجل أن يستطيع استعادتها بكل يسر وسهولة وفي أي وقت يشاء.

ومن المميزات الأخرى التي يتميز فيها هذا التطبيق إمكانية استعادة رسائل البريد الإلكتروني بكل سهولة وبساطة.

وهكذا نرى أن التطور التكنولوجي قد ساهم في إصدار مجموعة مميزة من التطبيقات التي يمكن للمستخدم من خلالها استعادة الملفات المحذوفة بكل سهولة، وبالتالي لن يشعر المستخدم بأي قلقل حيال حذفه لصورة ما تحتوي على ذكرى له بالخطأ.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات كافية حول تطبيقات لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد.

اقرأ أيضاً: مشاهدة الافلام اونلاين – تعرف كيف تشاهد الافلام عبر تطبيقات Google

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.