أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيقات اخفاء الوجوه | أفضل التطبيقات لتغطية ملامح الوجوه في الصور

تطبيقات اخفاء الوجوه
تطبيقات اخفاء الوجوه

تطبيقات اخفاء الوجوه – يستعين العديد من الأشخاص بأدوات التحرير والتطبيقات التي تؤمن خدمة تغطية ملامح الوجوه من أجل حماية الخصوصية والحفاظ على بعض المعلومات الخاصة ، لذا تم تطوير الكثير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة بشكل بسيط وسهل .

تطبيقات اخفاء الوجوه

تطبيقات اخفاء الوجوه

أفضل تطبيقات اخفاء الوجوه :

أولاً : تطبيق ObscuraCam : يمكن تشويش ملامح الوجوه عبر هذا التطبيق لإخفاء أي وجه ضمن صورة أو مقطع فيديو موجود على هواتف أندرويد ، تقوم الصفحة الرئيسية للتطبيق باستعراض كافة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في هاتفك المحمول من أجل اختيار ما تريده ومن ثم سوف يقوم التطبيق بكشف الوجه بشكل تلقائي وتقديم خيارات عديدة لك مثل ضبط الموضع و مقدار البكسل وغيرها من الميزات قبل حفظ الصورة بشكل نهائي ، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على مقطع الفيديو بكل سهولة من خلال وضع قناع على الوجه الذي تريده و تخريجه و تتبع مسار الشخص أو حركات وجهه بكل سهولة وإخفاء كل التفاصيل .

ثانياً : تطبيق Signal : يعتبر أحد تطبيقات التراسل الأمني الذي حصل على شعبية واسعة بسبب حصوله على تشفير تام وخصوصية عالية لكافة المستخدمين حيث يستند في ميزاته على مبادئ الذكاء الاصطناعي في طمس معالم الوجوه ويتعامل مع ذلك بشكل سريع و بآلية تستهدف الوجوه في كل صورة بشكل تلقائي ، يقدم التطبيق أيقونة “Blur Faces” التي توفر خيارات عديدة للتبديل فيما بينها و اخفاء الملامح في الصور .

إقرأ ايضاً:  ألعاب آيفون مجانية تماماً | إليك مجموعة من أفضلها على الإطلاق

يمكن تحميله لأجهزة أندرويد من هنا ، و لأجهزة آيفون من هنا .

ثالثاً : تطبيق Mosaic Pixelate Censor Photo : يتوفر هذا التطبيق لمستخدمي أندرويد وقد لا يدعم خصائص الطمس التلقائي للملامح ولكن يقدم خيارات متنوعة ويدوية لإخفاء ما تريد .

رابعاً : أداة Blurry Faces : يمكن الاستعانة بهذه الأداة في باثيون أيضاً كونها تعمل دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت ولتحقيق نفس الغرض بالإضافة إلى كونها أداة آمنة جداً في العمل وتحقق النتائج المرجوة .

خامساً : تطبيق BlurEffect : يساعد هذا التطبيق بجدارة في إخفاء أي عيب أو طمس أي شيء غير مرغوب به في الفيديو او الصورة وهو تطبيق مجاني بالكامل ، يتوفر لأجهزة آيفون من هنا , ولأجهزة أندرويد من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات الخلفيات المتحركة | أفضل التطبيقات لخلفيات أندرويد المتحركة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇