تطبيقات أيفون

تطبيقات إدارة المهام لـ iPhone لتحسين إنتاجيتك وتنظيم وقتك

تطبيقات إدارة المهام
تطبيقات إدارة المهام

تطبيقات إدارة المهام – تعد إدارة الوقت من أهم المشكلات التي تعترض حياتنا اليومية، والتي تحتاج إلى الكثير من الدقة والتنظيم لاستثمارها بشكل أفضل، وتستطيع تحقيق ذلك من خلال مجموعة من التطبيقات التي تستطيع تحميلها على هاتفك الآيفون والتي من شأنها تنظيم وقتك وتحسين إنتاجيتك.

تطبيقات إدارة المهام للآيفون

تطبيقات إدارة المهام

تطبيقات إدارة المهام

تطبيق Google Keep:

تطبيق Google Keep

يعد هذا البرنامج من أسهل برامج تنظيم الوقت حيث لن تجد أي عناء في استخدامه، فهو يشكل مساحة لك لكتابة كل أفكارك وملاحظات حتى لا تنساها، كما أنك تستطيع حفظ هذه الملاحظات صوتياً عبر الاستعانة بتطبيق مساعد جوجل.

يمكنك ضبط وقتك وتحديد تنبيهات لما عليك القيام به حتى تستطيع الإنجاز بشكل أكبر، ويمكنك تفعيل التنبيهات من خلال الموقع حيث سيعمل التنبيه عندما تكون في مكان محدد لتذكيرك بما ينبغي عليك فعله، كما يمكن أن تحدد الملاحظات والتنبيهات لعدة أشخاص أيضاً، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تخفيف الوزن | تعرف عليها واختر ما يعجبك منها بصورة مجانية

رابط التحميل من آبل ستور

https://apps.apple.com/us/app/google-keep-notes-and-lists/id1029207872

تطبيق Microsoft TO-DO:

تطبيق Microsoft TO-DO

يعتبر هذا التطبيق أداة متميزة يمكنك عبره تحديد مهام مجدولة في مواعيد تناسبك لضبط وقتك بأقصى درجة ممكنة، كما تستطيع أن تحدد أهدافك على المدى الطويل لتصل إليها عبر تحديد الأعمال اللازمة في كل وقت، وتستطيع أن تشارك المعلومات مع الآخرين في حال كان عملك يتطلب جهداً جماعياً للتنسيق مع الآخرين، وخصوصاً أنه متوفر لمختلف أنظمة التشغيل IOS و Android و Windows فلن تجد أي عناء في ذلك.

رابط التحميل https://apps.apple.com/us/app/microsoft-to-do/id1212616790

تطبيق TickTick:

تطبيق TickTick - تطبيقات إدارة المهام

تطبيق TickTick

تستطيع تحديد أولوياتك من خلال هذا التطبيق حيث يمكنك من تقسيم اوقات العمل إلى فترات تبلغ كل منها نحو 25 دقيقة واستراحة تبلغ 5 دقيقة، وهذا يناسب لإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل بدون الشعور بالملل أو التعب، وخصوصاً لمن يريد الدراسة، كما أنه يوفر العديد من الميزات لضبط تنبيهات وفق أوقات معينة للقيام بالمهام المختلفة خلال اليوم.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات إدارة الملفات لأنظمة أندرويد إليك أفضل خمسة منها للتحميل

رابط التحميل

https://apps.apple.com/us/app/ticktick-to-do-list-calendar/id626144601

تطبيق Todoist:

تطبيق Todoist

يمكنك تحديد مجموعة الأعمال والأولويات التي تريد أن تقوم بها عبر هذا التطبيق، وتستطيع متابعة تنفيذك لها عبر مختلف أجهزتك الإلكترونية الأخرى، فهو يمكنك من عمل مزامنة للبيانات بكل سهولة، بالإضافة إلى أنك تستطيع تحديد المهام والواجبات لمجموعة من الأشخاص عندما تكون مشترك مع فريق عمل لإنجاز مهام معينة.

رابط التحميل

https://apps.apple.com/us/app/todoist-to-do-list-tasks/id572688855

إقرأ أيضاً: تطبيقات المراسلة الفورية لـ iPhone لإجراء مكالمات صوتية ومرئية

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1