تطبيقات أندرويد
أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات أندرويد | تعرف على 6 تطبيقات جديدة ومفيدة على اندرويد

تطبيقات أندرويد هي عالم كبير و واسع يضم الكثير من البرامج والتطبيقات التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم ، يوجد منها ما هو شائع بشكل كبير مثل برامج التواصل الاجتماعي كـ فيسبوك و واتساب وأنستغرام وغيرها من البرامج ، ويوجد ما قد يكون غير مروج لها لكن يجب على أي مستخدم اكتشافها و تجربة هذه التطبيقات الجديدة والفعالة .

تطبيقات أندرويد
تطبيقات أندرويد

أهم تطبيقات أندرويد

أولاً : تطبيق Tiny Flashlight + LED  : يمكنك هذا التطبيق من تشغيل ضوء فلاش الموجود مع كاميرا موبايلك كـ ضوء أو بيل ، يضم هذا التطبيق عدة أشكال للضوء مثال مصباح يدوي اللون أو أضواء التحذير وغيرها .

ثانياً : برنامج Security anti virus free 360 : يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات الحماية من الفيروسات ، يعمل على مدار 24 ساعة لحماية بيانات هاتفك المحمول .

ثالثاً : Snapseed : يمكنك هذا التطبيق من تحرير وتعديل الصور واضافة الفلاتر والألوان التي تريدها ، تتشابه ميزاته كثيراً مع الفوتوشوب اضافة إلى مجموعة كبيرة من التعديلات التي يمكنك استخدامها .

رابعاً : MX Player : برنامج تشغيل الفيديو هذا يعتبر من أفضل التطبيقات ، حيث يوفر خيارات تصغير وتكبير الفيديو وتعديل الحجم مع دعم الترجمة والكثير من صيغ تشغيل الفيديو .

إقرأ ايضاً:  نقل التطبيقات لبطاقة microSD | تعرف على خطوات القيام بذلك لزيادة مساحة الجهاز

خامساً : Dolphin Browser : متصفح دولفين هو متصفح سريع وفعال على اندرويد ، يوفر ميزة التصفح بالسونار وهو التطبيق الأول من نوعه الذي يوفر هذه الميزة كما يمكنك من البحث الصوتي على الانترنت .

سادساً : WIFI Analyser : تطبيق مراقبة وتحليل شبكة واي فاي الخاصة بك، تستطيع كشف نقاط القوة والضعف في شبكة واي فاي لديك ، في حال كنت تعاني من بطء الشبكة أو وجود خلل ما في سرعة تحميل الانترنت سوف يمكنك هذا التطبيق من تحسين أداء الشبكة واختيار الأسرع من بين الشبكات المتاحة من حيث سرعة الانترنت وتصنيفها لديك .

سابعاً : Evernote : تطبيق ايفرنوت هو تطبيق كتابة وتدوين ملاحظات أو مذكرات يومية على هاتفك المحمول ، يوفر لك ميزات اضافة فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي وإرفاقه مع ملاحظاتك ، كما يمكنك تأليف لائحة أو ملاحظات ذات صلة ، تستطيع الحصول على حساب مجاني مع 60 ميجابايت تخزين .

 

اقرأ أيضاً :

تطبيقات اندرويد لعام 2018 | إليك قائمة من 5 تطبيقات مفيدة لحياتك اليومية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.