تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة
تطبيقات أندرويد

تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة في عام 2018 ما هي أفضلها؟

تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة في عام 2018 وهي مجموعة من الألعاب التي صدرت في العام 2018 والتي حظيت باهتمام كبير، وشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب في العالم.

وتتنوع هذه الألعاب ما بين الألعاب الاستراتيجية والألعاب الترفيهية، وما بين الألعاب الجامعية والألعاب الفردية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم تطبيقات ألعاب أندرويد.

تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة في عام 2018:

SKY Dancer Run – Running Game: لعبة مميزة للغاية من الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة في العام 2018، تقوم هذه اللعبة على القفز فوق المنحدرات في مختلف الظروف الجوية، كما يجب أن يتجاوز اللاعب العوائق، وأن يقوم بجمع العملات والتي تساعده على فتح الشخصيات، والحصول على مكافآت أخرى.

https://play.google.com/store/apps/details?id=pine.game.skydancer&hl

LIMBO: لعبة مميزة للغاية تقوم في مبدئها على طفل يستيقظ فجأة ليجد نفسه ضمن غابة مظلمة، وتبدأ بعدها رحلته بالبحث عن أخته الضائعة، وتعد هذه اللعبة من الألعاب ثنائية الأبعاد، وتتميز بأن اللاعب يلعب هذه اللعبة باللونين الأسود والأبيض فقط، فيشعر اللاعب نفسه وكأنه داخل غابة حقيقية، ويواجه هذا الطفل خلال مراحل اللعبة العديد من الألغاز والأفخاخ، ولا يكتشف اللاعب وقوعه بالفخ إلا بعد وفات الأوان، لذلك يجب أن يكون اللاعب مركزا للغاية.

إقرأ ايضاً:  ألعاب تمارين العقل على أندوريد ما هي أفضل هذه الألعاب؟ تعرف عليها معنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.playdead.limbo.full

Death City Zombie Invasion: تعد هذه اللعبة واحدة من أهم وأبرز ألعاب الأندرويد، وتتميز هذه اللعبة بأنها تلعب دون الحاجة لاتصال بإنترنت، وهذا ما جعلها رفيقة لعدد كبير من الأشخاص في الأوقات التي لا يمكنهم فيها الاتصال بالإنترنت، حيث تقوم هذه اللعبة على فيروس يضرب المدينة ويجعل السكان مصابين بالفيروس المميت، ولكي ينقذ اللاعب المدينة يجب عليه أن يقوم بقتال جميع الزومبي المتحولين.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.deathcity.zombiegames

تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة
تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة

Bomb Strike: لعبة مميزة تعد من ألعاب البقاء، وتقوم هذه اللعبة على قيام مجموعة من الملوك بقتال الوحوش وجيوش الأعداء بغرض البقاء على قيد الحياة، حيث يقوم الملك ببناء أسلحة جديدة لحرب البقاء، وليبني الإمبراطورية الخاصة به، حيث يبني في البداية السور، ومن ثم يبدأ بتحصين مملكته والهجموم على الأعداء.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dipz.studio.bomb.strike

هذه كانت باقة من مجموعة تطبيقات ألعاب أندرويد المميزة في عام 2018 والتي نالت شهرة كبيرة بين ناس، وحظيت بإعجابهم.

اقرأ أيضاً: تطبيقات جدار الحماية لاندرويد – هل نحن بحاجتها فعلا اعرف ذلك الان

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.