تصوير شاشة الأندرويد فيديو
أندرويد تطبيقات أندرويد

تصوير شاشة الأندرويد فيديو إكتشف طريقة تصوير شاشة الأندرويد فيديو

تصوير شاشة الأندرويد فيديو – هل ترغب في تصوير شاشة الهاتف المحمول الخاص بك، هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك إلى ذلك ففي كثير من الأحيان نحتاج إلى تصوير الشاشة فيديو لعمل شروحات وتسجيل كل ما يحدث على الهاتف وما إلى ذلك، وبالرغم من أنه يمكن التقاط صورة شاشة للهاتف بكل سهولة إلا أنه ليس كذلك بالنسبة للفيديو.

تصوير شاشة الأندرويد فيديو
تصوير شاشة الأندرويد فيديو

ولكي تتمكن من تصوير شاشة الهاتف الخاص بك فيديو يمكنك تحميل أحد التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة مجانًا، حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تسجيل شاشة الأندرويد وعمل الشروحات، وفيما يلي سنناقش معكم واحدًا من أهم هذه التطبيقات بالإضافة إلى كيفية استخدامه لتصوير الشاشة فيديو.

تطبيق Mobizen Screen Recorder

تصوير شاشة الأندرويد فيديو
تصوير شاشة الأندرويد فيديو

يعد تطبيق Mobizen أحد أشهر تطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو، وذلك لما يتوفر به من مميزات وخصائص رائعة، فقد حصد التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي.

يوفر هذا التطبيق الكثير من المميزات الرائعة فمن خلاله يمكنك تصوير شاشة الهاتف الخاص بك وتسجيل كل ما تقوم به بالإضافة إلى تسجيل الصوت الخاص بك أيضًا عند التحدث كما يمكنك تصوير وجهك من خلال خاصية Facecam الموجودة في التطبيق.

إقرأ ايضاً:  تطبيقات الروت | أفضل 15 تطبيق للأجهزة المعمول لها رووت على الأندرويد

طريقة تصوير شاشة الأندرويد فيديو بإستخدام تطبيق Mobizen

ولكي تتمكن من تصوير شاشة الأندرويد عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط المدرج أسفل هذا الموضوع.
  • بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك، قم بفتح التطبيق وسوف تلاحظ ظهور دائرة صغير على جانب الشاشة.
  • عندما ترغب في البدء بتصوير الفيديو قم بالنقر على هذه الدائرة وسوف تجد أمامك ثلاث خيارات، إذا أردت تصوير الشاشة فيديو فقم بالضغط على علامة الفيديو (الخيار الأول)
تطبيق Mobizen
تطبيق Mobizen
  • بعد ذلك سوف يبدأ التطبيق بالعد التنازلي لمدة ثلاث ثوان وبعدها ماشرةً يبدأ بتصوير كل ما يحدث على الشاشة.

” ملاحظة: قد تظهر لك نافذة تفيدك بأنه سوف يتم البدء في تصوير كل ما يحدث على الشاشة، قم بالموافقة على هذه الرسالة حتى يتمكن التطبيق من تصوير الشاشة بالفيديو”

تحميل التطبيق

وأخيرًا نقدم لكم فيما يلي رابط تحميل التطبيق مباشرةً من متجر جوجل بلاي: أضغط هنا لتحميل التطبيق

إقرأ أيضاً: تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للهواتف العاملة بنظام الاندرويد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.