برامج التصميم

تصميم الشعار مجاناً – 7 من أقوى مواقع صناعة اللوغو

مواقع تصميم الشعار مجاناً
مواقع تصميم الشعار مجاناً

تصميم الشعار مجاناً – لا يمكن الاستخفاف بأهمية الشعار بالنسبة للأعمال التجارية. يحدد الشعار عملك لعملائك الحاليين والمحتملين ويجعلك تبرز من المنافسين.

عند بدء عمل تجاري ، عادة ما يستعين الناس بمصمم جرافيك محترف لتصميم شعار لشركتهم. قد تكون هذه ممارسة جيدة ، ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى بعض الجيوب العميقة حقًا لذلك لأن مصمم الجرافيك المحترف يكلف الكثير.

بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ، أوصي بتجربة أداة لصنع الشعار. هناك العديد من الأدوات الرائعة المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك في إنشاء شعارات بسيطة ولكنها عالية الجودة بسرعة وفعالية.

وفي هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com ، سأعرض لك بعضًا من أفضل برامج تصميم الشعارات المجانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء شعارات جميلة وذات مظهر احترافي.

مواقع تصميم الشعار مجاناً :

مواقع تصميم الشعار مجاناً

مواقع تصميم الشعار مجاناً

1. Canva

كان Canva موجودًا منذ فترة ، ويقدم مجموعة رائعة من القوالب ، بما في ذلك مجموعة واسعة من خيارات الشعارات المجانية والمتميزة. لإنشاء شعار ، يمكنك استخدام أحد القوالب المجانية الخاصة بهم وتخصيص النص والألوان والخطوط والعناصر الأخرى لتتناسب مع علامتك التجارية.

يمكنك أيضًا تحميل الرسومات الخاصة بك أو استخدام ميزة السحب والإفلات لإضافة عناصر مجانية من مكتبة Canva الشاملة إلى قالب شعارك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تنزيل تصميمك بتنسيق PNG أو JPG أو PDF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الشعار الذي قمت بإنشائه لإنشاء ترويسة وبطاقات عمل ، وما إلى ذلك.

كم تكلفة Canva:

تنزيل ملف PNG مجاني تمامًا.
بناءً على مستوى اشتراكك ، تأتي بعض الرموز والتخطيطات بسعر.

2. Zyro

Zyro هو صانع شعار يركز على بساطتها. لبدء استخدام صانع الشعار هذا ، لا تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب ؛ فقط أدخل اسم شركتك ، ويمكنك إنشاء شعار يدمجها مع صورة رسومية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء شعارك الخاص مجانًا!

هناك الآلاف من القوالب للاختيار من بينها ، وأيًا كان الشعار الذي تختاره ، يمكنك تخصيص خطه وحجمه ولونه ليعكس رؤية شركتك. تستخدم Zyro أحدث التقنيات لإنشاء كل شعار فريد من نوعه.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيديو: BMW تستعرض تصميم سيارة جديدة دون مرايا جانبية

وعندما تكون راضيًا عن شعارك ، ما عليك سوى تنزيله واستخدامه في أي مكان تريده.

كم تكلفة Zyro:

يمكنك الحصول على صور منخفضة الدقة بتنسيق PNG مجانًا.

10.00 دولارات لحقوق الاستخدام التجاري الكامل وملفات الشعارات عالية الدقة بخلفية شفافة.

3.Wix Logo Maker

Wix هو أفضل موقع لتصميم الشعارات للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة أو مهارات في التصميم. البساطة هي واحدة من أكثر الميزات جاذبية. لإنشاء شعار ، يجب عليك ببساطة الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية وسيُنشئ قالب شعار سريعًا لك. ثم لديك خيار تخصيص كل عنصر تقريبًا ليناسب أذواقك الفردية. يمكنك تغيير النص والحجم والألوان والخطوط وما إلى ذلك.

كم تكلفة Wix Logo Maker:

قم بتنزيل شعار مجاني ، ولكن للاستخدام غير التجاري فقط.
12.99 دولارًا للشعار عالي الدقة والاستخدام التجاري الكامل.
49.99 دولارًا لملفات الشعار الأصلية ومجموعة الوسائط الاجتماعية ودليل العلامة التجارية والملفات الجاهزة للطباعة.

4. Hatchful

Shopify’s hatchful هو منشئ شعارات مصمم خصيصًا للاستخدام على الأجهزة المحمولة. على الرغم من أنه لا يزال يعمل بشكل مثالي على سطح المكتب. على عكس مصممي الشعارات الآخرين ، فإن Hatchful يهتم بعلامتك التجارية أكثر من اهتمامه باسم شركتك (مع أسئلة حول مساحة الصناعة والقيم والأسلوب المرئي).

هذه الأداة سهلة الاستخدام وتتيح لك إنشاء شعارات ذات مظهر عصري بإحساس بسيط. لإنشاء شعار ، ما عليك سوى إدخال اسمك وتحديد رمز وتغيير اللون والحجم. بعد الانتهاء ، يمكنك تنزيل الشعار واستخدامه مجانًا. أيضًا ، لجعل الشعار يناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، يمكنك تغيير الخطوط والألوان.

كم تكلفة Hatchful:

Hatchful مجاني.

5.Ucraft

Ucraft هو صانع شعارات قوي على الإنترنت وهو مجاني تمامًا للاستخدام ويتضمن أكثر من 2 مليون رمز بدون حقوق ملكية لمساعدتك في إنشاء شعار مميز في بضع دقائق فقط.

يقدم لك لوحة قماشية فارغة حيث يمكنك البدء في إنشاء شعار. يتضمن المنشئ محررًا رسوميًا أساسيًا يسمح لك بإضافة مجموعة متنوعة من الرموز والأشكال الهندسية. لذلك ، بدلاً من استخدام تصميم معد مسبقًا ، يمكنك استخدام الرموز والنصوص والأشكال الهندسية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بدائل فوتوشوب إكتشف أفضل 5 بدائل للفوتوشوب مجانية تماماً

عند الانتهاء ، ستتمكن من رؤية كيف سيبدو شعارك على بطاقات العمل والمواقع الإلكترونية وكصورة مطبوعة على قميص. ولكن لتنزيل الشعار ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول.

كم تكلفة Ucraft:

مجانًا لـ PNG منخفضة الدقة.
7 دولارات لملف متجه SVG.

6. LogoMakr

LogoMakr هو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بسحب وإسقاط الأشكال والنصوص في المكان الذي تريده بالضبط. أولاً ، ابحث عن الأشكال والأيقونات ، ثم قم بتعديل الألوان والحجم والإعدادات الأخرى. يمكنك إضافة نص وترتيبه بالطريقة التي تريدها أثناء تغيير نوع الخط وحجمه ولونه.

عند الانتهاء ، قم بتنزيل تصميم الشعار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد خيار تنزيل مجاني ، لكن له قيودًا مثل الملفات منخفضة الجودة واتفاقية لمنح ائتمان الموقع لشعارك. ولكن ، إذا كنت ترغب في الحصول على شعار عالي الجودة وخالي من الائتمان ، فأنت بحاجة إلى دفع 19 دولارًا على الأقل.

كم تكلفة LogoMakr:

مجاني لملف منخفض الدقة.
19 دولارًا لمجموعة كاملة من الملفات (بما في ذلك PDF و SVG vector) وترخيص كامل.

7.Free Logo Design

Free Logo Design هو برنامج تصميم شعار آخر يتضمن العديد من الميزات. عند التسجيل على موقع الويب ، يُطلب منك تقديم عنوان بريد إلكتروني سيتم إرسال شعار مكتمل إليه. لإنشاء شعار ، ما عليك سوى إدخال اسم شركتك ومجالها ، وسوف يُنشئ العديد من قوالب الشعارات المختلفة.

البديل الآخر لتصميم الشعار هو العمل مع مصممين ذوي خبرة لإنشاء تصميمك المخصص من البداية. للقيام بذلك ، قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من موقع الويب وانقر على “تصميم شعار مخصص”. لكن ضع في اعتبارك أن إنشاء الشعار المخصص ليس خدمة مجانية. سيكلفك 199 دولارًا. الخيار المجاني الوحيد هو حفظ ملف PNG مع صورة شعار منخفضة الدقة.

كم تكلفة Free Logo Design:

مجانا للحصول على ملف PNG منخفضة الدقة.
59 دولارًا لملفات PNG عالية الدقة ، و PDF ، و JPG ، و SVG.

إقرأ أيضاً: أهمية الشعار للأعمال الصغيرة وأهم المواقع التي تقدم لك تصميم الشعارات

إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك