You dont have javascript enabled! Please enable it!

السعودية تكنولوجيا

الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق وزارة الخارجية السعودية

الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق

الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق وزارة الخارجية السعودية

إتبعنا على مواقع التواصل

خدمة الدفع الالكتروني لخدمات تصديق الوثائق مقدمة من وزارة الخارجية السعودية بالتعاون مع شركة إنجاز خارج المملكة – لكلا من مواطني المملكة العربية السعودية ولغير السعوديين خارج المملكة؛ حيث تسمح هذه الخدمة للمستفيدين بدفع رسوم تصديق الوثائق الخاصة بهم بشكل إلكتروني باستخدام البطاقة الائتمانية.

الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق

الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق

شروط ومتطلبات خدمة الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق

  • يجب توفر بطاقة ائتمان فيزا، أو بطاقة ماستر كارد (صادرة من الولايات المتحدة الأمريكية، كما يجب التأكد من أن خاصية 3D secure payment مفعلة من المصدر الذي قام بإصدار البطاقة).
  • رسوم تصديق الوثيقة الواحدة 8.75 دولار
  • يجب تصديق الوثائق التي تصدر من خارج المملكة من قبل وزارة خارجية الدولة المعنية أولًا قبل ان يتم تصديقها من ممثلية المملكة العربية السعودية.

رابط خدمة الدفع الإلكتروني لخدمات تصديق الوثائق أضغط هنا

خدمات أخرى: خدمة استعراض طلب سابق مع إمكانية استرجاع الرسوم المدفوعة قبل تصديق الطلب مقدمة من وزارة الخارجية لكلًا من مواطني المملكة العربية السعودية، والمقيمين وزائري المملكة، كذلك المؤسسات والشركات (الأعمال)؛ فمن خلال خدمة استعراض طلب سابق (نظام تصديق الوثائق) يُمكنك أن تستعلم عن حالة طلب سابق باستخدام رقم الهوية ورقم الطلب مباشرة من خلال موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية السعودية، وفي حالة لم يتم تصديق الطلب فسيكون بإمكانك استرجاع الرسوم المدفوعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة الاستعلام عن المعاملات أو تتبع حالة النموذج لدى وزارة الداخلية السعودية

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!