التخطي إلى المحتوى
تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك إكتشف الطريقة الصحيحة

تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك إكتشف الطريقة الصحيحة – قد تجد الان انه اصبح من المنطقي جدا، أن تقوم بوضع بعض التطبيقات الخاصة بالاندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فضلا عن منحك الوصول إلى التطبيقات التي ليس لها نسخة سطح مكتب أو ما يعادلها على شبكة الإنترنت (مثل سناب شات )، قد تجد انه شئ رائع أن تقوم بلعب الالعاب المتنوعة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة. يمكنك الحصولزعلي العديد من المغامرات المتنوعة وتحقيق اكبر استفادة ممكنة من خلال تحميل التطبيقات الخاصة بالاندرويد علي الكمبيوتر، والاستفادة من التجربة المثالية للألعاب علي الشاشة الكبيرة للكمبيوتر.

تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك إكتشف الطريقة الصحيحة

كما يمكن أن تحقق استفادة كبيرة بالنسبة للتطبيقات التي يمكن أن تستخدم لوحة المفاتيح، مثل ورد أو إيفرنوت ، وتعمل علي إحداث فارق كبير في معدل الكتابة الخاصة بك. وايضاً الاستفادة من دقة التعامل مع لوحة اللمس والفأرة في التطبيقات مثل برامج الفوتوشوب سيكتش، وتطبيقات الرسوم الاخرى.

نجد أن معظم هذه التطبيقات تعمل بشكل جيد على أجهزة الاندرويد، لذلك يتم مزامنة جميع الاشياء الخاصة بك بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل الخاص بك. هناك استثناءات، مثل ال واتساب – الذي يحتاج اتصال هاتف للعمل عليه ، ولكن معظم التطبيقات ستعمل بشكل جيد وسلس مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكأنها جهاز يعمل بنظام الاندرويد .

على أنظمة ويندوز وماك

يعتبر Bluestacks منذ فترة طويلة واحد من أفضل برامج محاكاة الاندرويد على نظام وندوز، وهو لا يزال واحد من أفضل الخيارات المقدمة لك من أجل تشغيل برامج الأندرويد. هو يركز في المقام الأول على الألعاب، ولكن يمكنك استخدامه لتشغيل أي نوع من تطبيقات الاندرويد التي تريدها . يوجد إصدار لنظام ماك، ولكن يبدو أنه قد توقف، لذلك سوف تختلف تجربتك معها.

تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر
تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر

عند تحميل البرنامج وتثبيته، يمكنك تصفح العديد من الألعاب على متجر غوغل بلاي مباشرة من شاشة البداية الافتتاحية أو عن طريق مجلد التطبيق الخاص بالتظام الموحود في التطبيقات على اليسار. إذا لم تستطع إيجاد تطبيق ما ، تحتاج إلى أن تنقر فوق الصفحة الرئيسية ثم حمل ملف APK وتثبته.

بلستاكس يأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة جداً، مثل وضع ملء الشاشة، ودعم لوحة المفاتيح، والقدرة على تعيين موقعك يدويا. هو يوفر تجربة محاكي للاندرويد ممتازة على ويندوز، وبالتأكيد يمكنك من اختيار ماتشاء من الألعاب.

 

برنامج NoxPlayer  متاح على كل من نظامي ويندوز وماك ويشابه Bluestacks بالعديد من الميزات المفيدة والمناسبة لجميع المستخدمين ، ولكن هو أسرع وأكثر سهولة للاستخدام،  يمكنك الوصول الكامل إلى متجر غوغل بلاي حتى لا تضطر إلى التحميل ملفات APK من مصادر خارجية. وهو امن وسهل وسريع.

عند فتح البرنامج، ما عليك سوى التوجه إلى تطبيق متجر جوجل بلاي في مجلد غوغل واختيار التطبيقات التي تريد استخدامها: وخلال التجربة أمكنه تشغيل كل شيء على الكمبيوتر الآن ، بما في ذلك إنستاغرام ، لذا إذا كنت تريد تصفح إنستاغرام من خلال الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الان.

مثل Bluestacks، يمكنك الحصول على الكثير من الميزات المفيدة لإدارة تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر، مثل خيارات الماوس ولوحة المفاتيح، وأدوات التقاط الشاشة المدمجة، ووضع ملء الشاشة. يمكنك حتى نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الاندرويد الإفتراضي.

نظام الأندرويد في هذا المحاكي ما زال على الإصدار الأقم وهو لوليبوب، لكنه يبقى قادر على تشغيل تطبيقا الأندرويد.

 

على أجهزة كروم بوك

يعمل دعم تطبيقات أندرويد الآن بشكل محسن على أجهزة كروميبوك بشكل افتراضي بدون الحاجة إلى محاكيات، ويمكنك البحث عن القائمة الحالية لأجهزة نظام التشغيل من جوجل كروم التي يمكنها تشغيل التطبيقات من متجر بلاي. لإعطائك فكرة عن مدى حسن تشغيل أجهزة كروميبوك في الوقت الحالي لتطبيقات أندرويد.

كانت هذه مقالتنا: تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك إكتشف الطريقة الصحيحة

المصدر

إقرأ أيضاً: نظام أندرويد أوريو الجديد : 10 مميزات جديدة على جهاز سامسونغ S9

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *