التخطي إلى المحتوى
تشغيل المارشميللو على الحاسوب بدون برامج محاكاة الطريقة الصحيحة

تشغيل المارشميللو على الحاسوب بدون برامج محاكاة الطريقة الصحيحة

كيف تقوم بـ تشغيل المارشميللو بالإصدار الكامل لنظام أندرويد على حاسوبك بدون برامج محاكاة؟ هذا ما سوف نقوم بشرحه ضمن هذه المقالة الجديدة من مدونة عربي تك التقنية.

نظام الأندرويد من أشهر أنظمة التشغيل الجديدة فهو مستخدم من قبل حوالي مليوني جهاز . الكثير من الناس يرغبون لو يحصلون على نظام الأندرويد بمميزانه وتطبيقاته الرائعة على حاسوبهم ، وقد ساعدت برامج المحاكاة في الحصول على هذه التجربة ، ولكن ماذا لو كان باستطاعتك استخدام نظام الأندرويد على جهازك بدون أي برنامج محاكاة ؟ ، يمكنك القيام بذلك من خلال نظام تشغيل Remix .

نظام تشغيل Remix هو معتمد في بنيته على شيفرة نظام أندرويد مارشميللو ، ويسمح لك بتشغيل نظام الأندرويد مع تطبيقاته ضمن نظام تشغيل مكتبي ، مما يعني أنّه يمكنك تشغيل عدة تطبيقات معاً كما في ويندوز ، وأيضاً يمكنك استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح للتحكم بالنظام .

لتقوم باستخدام هذا النظام عليك اتباع الخطوات التالية :

تشغيل المارشميللو على الحاسوب
تشغيل المارشميللو على الحاسوب

الخطوة الأولى :

قم بالذهاب لصفحة نظام تشغيل Remix على الرابط التالي : http://www.jide.com/remixos ، وستجد خيار تحميل على الموقع لتقوم بتنزيله .

الخطوة الثانية :

إذا ما قررت أن تحمل النظام على جهازك ستحتاج أن تعرف أي نسخة ستحمل سواء 32-bit أو 64-bit وذلك يعود لإعداد الجهاز الخاص بك ، قم بتحميل الحزمة للنظام بعد اختيارك النسخة .

الخطوة الثالثة :

الحزمة التي ستقوم بتنصيبها تحتوي على ملف نسخة قابل للاستخراج ، بعد فتح الحزمة لنظام Remix ستحتاج لاستخراج ملف النسخة .

الخطوة الرابعة :

تالياً سيتعين عليك الاختيار فيما إذا كنت تريد أن تقوم بتنصيب نظام التشغيل مباشرة على قرصك الصلب أو على قرص تخزين خارجي أو فلاشة . باختيارك الخيار الأول سيمكنك تشغيل كل من نظامي ويندوز و Remix على نفس النظام .

الخطوة الخامسة :

عندما ينتهي تنصيب النظام (وإذا قمت بتنصيبه على القرص الصلب) ، سيظهر لك موجه إعادة التشغيل يخبرك أنّه عليك إعادة تشغيل النظام لتفعيل التغييرات التي قمت بها .

الخطوة السادسة :

عندما يتم إعادة تشغيل النظام يمكنك أن تختار أي نظام تريد تشغيله سواء ويندوز أو Remix .

الخطوة السابعة :

متى ينتهي نظام Remix من التحميل سيتم بعدها عرض عليك البدء بالإعداد لنظام التشغيل ، حيث سيظهر لك كل من الشروط و الأحكام المتّبعة ، إعدادات اللغة ، إعدادات الواي فاي ، وغيرها من الإعدادات التي عليك ضبطها حسب رغبتك . متى ما انتهيت من إكمال الإعداد سيصبح بإمكانك استخدام نظام التشغيل بشكل طبيعي كما تستخدم نظام ويندوز .

كانت هذه مقالتنا: تشغيل المارشميللو على الحاسوب بدون برامج محاكاة الطريقة الصحيحة

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

المصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً: الروم و الروت و الريكفري فى الأندرويد ماذا تعني هذه المصطلحات وما دورها ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *