التخطي إلى المحتوى

إذا كنت بحاجة إلى تشغيل التطبيقات على ويندوز ، أصبح بإمكانك أن تقوم بهذا الأمر بسهولة في هذا الوقت الحالي ، نسبة لوجود الكثير من المحاكيات ومشغلات التطبيقات التي تتيح لك تفعيل وتشغيل كافة التطبيقات على نظام التشغيل ويندوز .

تشغيل التطبيقات على ويندوز
تشغيل التطبيقات على ويندوز

في حال إذا كنت تريد أن تلعب بأية لعبة من ألعاب الأندرويد على الحاسوب الشخصي الخاص بك ، أو تريد التحكم عن بعد من خلال استخدام التطبيقات ضمن الحاسوب الشخصي وغيرها العديد ، فقد أصبح بإمكانك أن تقوم بهذه الأمور من خلال برامج سوف نقدمها لك في هذا المقال .

برامج تشغيل التطبيقات على ويندوز :

أولاً ، برنامج BlueStacks  :

تشغيل التطبيقات على ويندوز - برنامج BlueStacks
تشغيل التطبيقات على ويندوز – برنامج BlueStacks

يعرف برنامج BlueStacks  بإنه مشغل تطبيقات أندرويد ، حيث أنه يعمل بشكل رئيسي على السماح لك بتشغيل أي لعبة أندرويد تريدها التشغيل ويندوز ، بالتالي فإن هذا التطبيق يهدف إلى محاكاة البيئة الكاملة للأندرويد ، والذي يحتاجه العديد من الأشخاص المطورين من أجل تطوير التطبيقات الخاصة بهم .

يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام لجميع الفئات سواء كنت مبتدئ أو محترف ، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل هذا البرنامج على جهازك وتثبيته وضبط الإعدادات الخاصة به .

لتحميل البرنامج يرجى زيارة الموقع الرسمي هنا .

إقرأ ايضاً:  برنامج Icons from File لسحب الايقونات من الملفات والبرامج

ثانياً ، برنامج Android Studio :

برنامج Android Studio
برنامج Android Studio

يعرف برنامج Android Studio بإنه محاكي أندرويد ، ويعتبر من أفضل المحاكيات لحصوله على كافة الميزات ، عدا عن ذلك أنه المحاكي الرسمي ل جوجل ومن المستحيل أن تجد أفضل من المحاكي الرسمي لشركة جوجل الشهيرة .

يعتبر هذا البرنامج مجاني لكافة المستخدمين ، لكنه مخصص بشكل أكبر للأشخاص المطورين وليس الأشخاص العاديين لأنه معقد بشكل أكبر من المحاكيات الأخرى الموجودة .

لتحميل هذا البرنامج يرجى زيارة الموقع من هنا .

ثالثاً ، برنامج AirDroid :

برنامج AirDroid
برنامج AirDroid

صمم هذا البرنامج خصيصاً للأشخاص المستهلكين اللذين يريدون تحميل التطبيقات أو الألعاب على شاشة أكبر من شاشة الموبايل أي على الحاسوب المحمول الخاص بك ، أي أنه يفيد كافة المستخدمين من أجل تشغيل التطبيقات على ويندوز .

يوجد العديد من الإصدارات المتوفرة لأجهزة الحواسيب ،يعتبر هذا البرنامج سهل الاستخدام ما عليك سوى أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته بشكل مباشر ومن ثم إنشاء حساب خاص بك . .

لتحميل هذا البرنامج يرجى زيارة الموقع من هنا  .

اقرأ أيضاً : وصل الكيبورد إلى البلي ستيشن والإكس بوكس | إليك الطريقة الصحيحة