تكنولوجيا

تسريب مواصفات واحد من هواتف Nexus التي ستقوم HTC بتصنيعها

تسريب مواصفات واحد من هواتف Nexus التي ستقوم HTC بتصنيعها

نعلم أن إتش تي سي ستقوم هذا العام بتصنيع هاتفين Nexus ومتوقع أن يتم الكشف رسمياً عن كلا الهاتفين في شهر سبتمبر القادم مثلما فعلت جوجل العام الماضي وكانت ذكرت تسريبات سابقة أن الاسماء الكودية لكلا الهاتفين هما Sailfish و Marlin.

الهاتف الذي سيحمل اسم Sailfish هو الأقل في المواصفات وصاحب الشاشة الأصغر والذي سيكون خليفة هاتف Nexus 5X بينما هاتف Marlin سيكون هو الأعلى في المواصفات وصاحب الشاشة الأكبر واليوم موقع Android Police قام بالكشف عن مواصفات الهاتف الذي سيحمل الاسم الكودي Sailfish وذلك وفقاً لمصادره الموثوقة وشخصياً أثق فيها بشكل تام.

الهاتف الذي يحمل اسم Sailfish سيكون من تصنيع إتش تي سي وسيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p بكثافة بيكسلات 440ppi ومعالج رباعي النواة يعمل بتردد 2.0GHz وبمعمارية 64 بت ولا نعلم موديل المعالج حتى الأن ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  روابط مراسلة فيس بوك بحسب نوع المشكلة التي تواجهك

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2770 ميلي أمبير وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا ومنفذ USB Type C ومنفذ لتركيب سماعات 3.5 ملم موجود بالأعلى ويوجد سماعة بالأسفل ولا نعلم إذا كان سيتواجد سماعتين أم لا علماً بأن هاتف Nexus 5X كان يأتي بسماعة واحدة فقط بينما الـ Nexus 6P يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية وسيأتي الهاتف ببلوتوث 4.2 وبالطبع سيعمل بـ Android N.

في الوقت الحالي لا توجد معلومات إذا كانت مساحة 32 جيجا بايت هي المساحة الوحيدة أو الأقل التي ستتوفر من الهاتف أم ستتوفر نسخة بمساحة تخزين 16 جيجا بايت ولكن نأمل أن تكون هذه أقل نسخة من الهاتف ولا تتوفر مساحة 16 جيجا بايت.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  خاصية ” اضغط نقرتين للافاقة ” قادم لاجهزة ويندوز 10 موبايل

هذه هي كل المعلومات المتوفرة عن الهاتف ونأمل أن نرى مزيد من المعلومات عنه قريباً وكذلك معلومات عن هاتف Marlin.

عربي تك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك