تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت من تطبيقات التواصل الاجتماعي

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت
تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت – العديد يرغب بتسجيل مكالمات الفيديوية و الصوتية من على تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تدعم اتصال الصوت و الصورة ، مثل تطبيق فيسبوك ماسنجر و سناب شات و انستغرام و فايبر والتطبيقات الأخرى الكثيرة ، فبعد البحث و التمحيص اخترنا أفضل تطبيق تسجيل ليخدمك ، وسنشرح طريقة استخدامه بالتفصيل مع الصور ، فتابع معنا هذا المقال الجديد من مدونة عربي تك التقنية لتعرف أكثر .

كيف يمكن تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت ؟

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت

إن التطبيق الذي سيمكنك من تسجيل مكالماتك بشكليها الفيديو والصوت هو تطبيق Game Screen Recorder ، يتميز بسلاسته وسهولة استخدامه وبساطته ، ولا يحتاج إلى روت ، وأيضاً هو تطبيق مجاني يمكن الحصول عليه بسهولة من متجر بلاي ، وتتمتع التسجيلات بدقة عالية ، ويمكن تحديد الدقة التي ترغب باستعمالها ، كما يلتقط التطبيق الأصوات من داخل الجهاز ( الموبايل ) ، و الأصوات المحيطة به ، فلا تعاني من مشاكل الصوت و وضوحه و ما شابه ذلك ، بالإضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الموجودة داخل التطبيق ، لتحسين خدمة تسجيل الفيديو و الصوت .

إقرأ أيضاً:  تطبيق Volume Panel – Pro | تطبيق استبدال لوحة التحكم بالصوت

تطبيق Game Screen Recorder ليس مخصص لتسجيل المكالمات فقط ، و إنما يستخدم لأغراض أخرى كتسجيل شاشة الهاتف من أجل الألعاب .

إن كنت تتساءل عن مقدرة التطبيق في تسجيل مكالمات الصوت والصورة على برنامج سناب شات بعد تحديثه الأخير ؟! فنعم يمكن للتطبيق فعل ذلك .

كيف تستخدم تطبيق Game Screen Recorder و طريقة عمله

كما ذكرنا سابقاً فالتطبيق سهل التعامل و بواجهة بسيطة ، بعد تحميل التطبيق نقوم بفتحه ، فتظهر واجهة كما في الصورة ، نضغط على المربع Add ، فتفتح واجهة أخرى بها تطبيقات الهاتف التي لديك ، ثم تختار التطبيقات التي تريد استخدامها في الاتصال بالصوت و الفيديو ، مثلاً كبرنامج فيسبوك ماسنجر ،

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت

تسجيل مكالمات الفيديو و الصوت

بعد ذلك نضغط على اختيار Start Now ، و أخيراً لبدأ التسجيل نضغط على أيقونة REC .

Game Screen Recorder

Game Screen Recorder

سوف تجد التسجيلات المحفوظة في قسم Video ، الموجود داخل التطبيق .

إقرأ أيضاً:  تسجيل المكالمات على ايفون - شرح مصور للطريقة الصحيحة

لتحميل تطبيق Game Screen Recorder لأجهزة الأندرويد اتبع الرابط التالي .

إقرأ أيضاً: تطبيقات تسجيل المكالمات | تعرف على أهم التطبيقات لتسجيل المكالمات على الآيفون

أكتب تعليقك ورأيك