تردد قناة دويتشه فيله DW على نايلسات وعربسات وأسترا

تردد قناة دويتشه فيله DW على نايلسات وعربسات وأسترا

قليلة جداً هي القنوات التلفزيونية الأجنبية الأصل التي تتوجه للعرب بلغتهم فتقدم برامجها ونشراتها الإخبارية وأفلامها الوثائقية باللغة العربية ومن بين هذه القنوات قناة DW عربية واسمها دويتشه فيله الألمانية.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

دويتشه فيله ( الشهيرة بـ DW عربية ) صوت ألمانيا الإعلامي إلى العالم، وتقدم خدماتها الصحفية عبر الأثير وعلى شاشات التلفيزيون ومن خلال شبكة الانترنت بـ 30 لغة، منها العربية والسواحلية والاندنوسية والأوردو والروسية والاسبانية والألمانية والانكليزية. نعتمد في ذلك على فريق مؤلف من 1500 موظف ومئات الصحافيين من 60 قومية.

تغطية مميزة لكل ما يجري في ألمانيا والعالم: من أحداث سياسية واجتماعية وثقافية ورياضية. انضموا إلى DW الآن وشاركوا في الحوار

وتهدف المؤسسة من خلال عملها إلى تقديم صورة واقعية عن ألمانيا كدولة ديمقراطية مستقلة وذات جذور ثقافية أوروبية.
وبحياد صحفي تام تغطي الأحداث والتطورات في ألمانيا والعالم، وتتيح الفرصة لعرض وجهات النظر الألمانية وغير الألمانية. وتدعم التبادل والتفاهم بين الشعوب والثقافات. إضافة إلى أنها تتيح لجمهورها فرصة تعلم اللغة الألمانية وتطوير مهاراتهم فيها.

إقرأ ايضاً:  تردد قناة الأهلي المصرية

DW

ترددات DW عربية على نايلسات وعربسات وأسترا

ترددات DW عربية على نايلسات وعربسات وأسترا

تردد قناة دويتشه فيله DW عبر أقمار عربسات:

11996

أفقىH”

27500

4\3

تردد قناة دويتشه فيله DW عبر أقمار نايلسات:

11900

عمودىV”

27500

6\5

تردد قناة دويتشه فيله DW عبر القمر أسترا ( DW عربية القناة الثانية)

أسترا °19.2 شرقاً

التردد: 11.627GHz

الاستقطاب: عمودي “V”

معامل الخطأ: 6/5

معدل الترميز: 22.000

موقع قناة دويتشه فيله DW عربية على الانترنت هنـــا

علماً بأن الموقع الرسمي يقدم وجبة دسمة من الأخبار اليومية التي يتم تحديثها باستمرار إلى جانب مجموعة مفيدة من الدراسات السياسية والاجتماعية والعلمية المنوعة.

إقرأ ايضاً:  تردد قناة السعيدة اليمنية

كما أن للموقع صفحات تواصل متنوعة على تويتر ( 907 ألف متابع حتى تاريخ كتابة المقال ) وفيسبوك ( 2,067,254 معجب حتى تاريخ كتابة المقال ) ، إلى جانب قناة رسمية معتمدة في الموقع الأحمر يوتيوب ( 129,185 مشترك حتى تاريخ كتابة المقال ) حيث يتم بث فقراته وبرامجه لكل المتابعين ويمكن العثور على كل الروابط المرتبطة بالقناة بمجرد زيارة صفحة اكتشف DW في الموقع الرسمي.

ومن القناة الرسمية المذكورة أعلاه إخترنا لكم الفيديو التالي ( تم نشره منذ ثلاث سنوات ) الذي يناقش ابتكاراً علمياً مبهراً والذي حظي على أعلى نسبة مشاهدة في القناة بلغت 1,525,731 مشاهدة حتى تاريخ كتابة هذا المقال

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!