ترجمة الأفلام
موسوعة المعرفة

ترجمة الأفلام | تعرف على أهم مواقع لترجمة الأفلام بشكل مجاني

ترجمة الأفلام هي من أكثر الاحتياجات طلباً للمستخدم على الانترنت ، خصوصاً للهواة ومحبين مشاهدة الأفلام الأجنبية أو المسلسلات على التلفزيون أو حتى متابعة الأخبار في الدول الأخرى والتي يصعب على بعض المستخدمين فهمها لذا قد نجد حاجة للمستخدم في البحث عن ترجمة الأخبار الدولية ، كما أنه قد يبحث المستخدم عن فيلم معين ولا يجده إلا بنسخة أصلية غير مترجمة للغة العربية أو غيرها من اللغات ، لذا تم تطوير مواقع انترنت وأدوات توفر لك الترجمة الفورية للأفلام .

ترجمة الأفلام
ترجمة الأفلام

أهم مواقع ترجمة الأفلام :

أولاً : موقع YIFY Subtitles : وهو موقع ممتاز للحصول على الترجمة للأفلام التي تريدها حيث يتم تحديث النسخ فيه بشكل منتظم ، يتمتع الموقع بواجهة سهلة للمستخدم وغير معقدة ، يوجد بها خيارات البحث حسب اللغة والنوع ، كما يوجد في صفحته الرئيسية أحدث وأضخم الأفلام حسب الفترة الماضية .

ثانياً : موقع Subtitle Seeker : يقوم هذا الموقع بجمع النتائج لأكثر من 20 موقع للحصول على الترجمة ، يعتبر من أشمل وأفضل المواقع للحصول على الترجمة التي تريدها ، كما يتميز بواجهة بسيطة ومميزة توفر خيارات البحث وأقسام لأحدث الترجمات للأفلام والبرامج .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات تعلم اللغات لأجهزة أندرويد | مجموعة مختارة من تطبيقات اللغات المميزة

ثالثاً : موقع Addic7ed : يوفر هذا الموقع مجموعة واسعة من الترجمات لأحدث المسلسلات على التلفزيون والاخبار والأفلام طبعاً ، يتميز بتوفير الترجمة بعدة لغات حول العالم ، كما يوفر إمكانية تسجيل حساب في الموقع للمستخدمين .

رابعاً : موقع TVSubtitles : موقع مميز مع واجهة مميزة وسهلة الاستخدام للمستخدم ، يقوم الموقع بتصنيف الترجمات إلى قسمين ، قسم البرامج التلفزيونية وقسم الأفلام ، ليسهل البحث والحصول على العناوين الفرعية التي تريدها ، كما يمكنك مشاركة ملف ترجمة مع الآخرين من خلال هذا الموقع .

خامساً : موقع Subtitles Box : يوفر ترجمة أحدث الأفلام بدون تكلفة ، يمكنك التعامل معه من خلال واجهة سهلة وبسيطة لا تحتوي على ملصقات أو صور استعراضية أو حتى اعلانات ، تحتوي واجهة الموضع فقط على شريط البحث وبعض الروابط المقترحة لما تبحث عنه ، لذا يعتبر من أفضل وأسهل المواقع للحصول على ترجمة الأفلام أو مواقع البث أو المسلسلات التي تريدها .

اقرأ أيضاً :

برنامج الترجمة بدون إنترنت جولدن الوافي ترجمة النصوص والكلمات على جهازك

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.