التخطي إلى المحتوى
تحميل ملفات DLL من المواقع | إياك وارتكاب هذا الخطأ, تعرف لماذا ؟
تحميل ملفات DLL من المواقع

ملف DLL  “مختصر لمكتبة الروابط الديناميكية”  هو نوع من الملفات يحتوي على تعليمات يمكن للبرامج الأخرى الاتصال بها للقيام بأشياء معينة. مواقع ويب التي تسمح بعملية تحميل ملفات DLL تبدو كالإجابة التي تبحث عنها عندما تحصل على رسالة أخطاء “DLL غير موجود” أو “DLL مفقود” .

ضع في اعتبارك هذا,  يجب دائماً تجنب مواقع تنزيل DLL على الرغم من أنها توفر أحياناً حلاً سريعاً. هناك طرق أخرى آمنة ومقبولة تماماً لإصلاح مشاكل DLL دون اللجوء إلى تحميل ملفات DLL من هذه المواقع.

تحميل ملفات DLL من المواقع
تحميل ملفات DLL من المواقع

مواقع تحميل ملفات DLL ليست آمنة

يتم إنشاء ملفات DLL وتوزيعها من قبل الشركات التي تقوم بتطوير البرامج. تقوم العديد من الشركات بإنشاء ملفات DLL كجزء من حزم البرامج الخاصة بها. لا يمكن ضمان أي نسخة ثابتة ونظيفة ومحدثة من أي ملف DLL إلا من قبل المطور.

مواقع ويب التي تسمح بتحميل ملفات DLL الفردية الموجودة في كافة الحالات تقريباً غير معتمدة من أجل تحميل ملفات DLL .

تثبيت ملف DLL مفرد هو شبه حل لمشكلة أكبر

ملفات DLL هي أجزاء صغيرة فقط من البرامج الكاملة. في كثير من الأحيان, رسالة الخطأ التي تخصص مثلاً ملف DLL فردي هي بالحقيقة تخبرك فقط جزء من القصة. غالباً ما يتم إنشاء الخطأ المعين فقط لأنه المشكلة الأولى التي يواجهها البرنامج ، وليس لأنه السبب الوحيد لهذه المشكلة.

تحميل ملفات DLL من المواقع
تحميل ملفات DLL من المواقع

 

عند تنزيل ملف DLL واستبداله من موقع تنزيل DLL ، فإنك غالباً ما تقوم فقط بحل جزء صغير من مشكلة أكبر. عادةً ما يكون الحل للمشكلة الأكبر هو إعادة تثبيت حزمة البرامج بالكامل التي نشأت منها ملفات DLL

مواقع تحميل ملفات DLL هي غالباً قديمة

مواقع تنزيل DLL هي ليست مواقع دعم برامج حقيقية ولديها القليل من الحوافز للحفاظ على ملفات DLL الخاصة بها محدثة. ومع ذلك، فإن شركة البرمجيات التي طورت بالفعل ملف DLL لديها دائماً أحدث الملفات.

نادراً ما يكون لمطوري البرامج ملفات DLL مفردة متاحة للتنزيل ، لذلك إذا لم يكن إعادة تثبيت البرنامج يحل محل ملف DLL الذي تقوم بإصلاحه، أوصيك بالاتصال بالشركة وطلب نسخة من الملف. في بعض الأحيان قد تتلقى رسالة خطأ DLL عند استخدام برنامج معين ولكن قد لا يكون ملف DLL معتمداً من قبل مطور هذا البرنامج. هذا شائع جداً حيث يتم عادةً مشاركة ملفات DLL بين البرامج.

تحميل ملفات DLL من المواقع
تحميل ملفات DLL من المواقع

كيفية إصلاح مشاكل DLL

كما تقرأ أعلاه ، يميل الكمبيوتر إلى الإبلاغ عن المشكلة بأكملها وليس فقط المشكلة الأولى التي تواجهها. لا يستمر الكمبيوتر في سرد ​​المشكلة بعد العثور عليها ، وهو أول ما يجعلها تتوقف. في هذه الحالة ، ملف DLL مفقود.

لذلك ما عليك القيام به هو معرفة ما هي المشكلة الفعلية ، والتي ربما ليست مجرد ملف DLL مفقود. للقيام بذلك ، تحتاج إلى العثور على دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحه المشكلة المحددة.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: لعبة Battlefield 5 بيتا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *