تحميل متصفح UC Browser
تطبيقات أندرويد متصفحات

تحميل متصفح UC Browser أفضل متصفح يدعم اللغة العربية

تحميل متصفح UC Browser – هل يوجد من لا يستخدم شبكة الانترنت في الوقت الحالي؟! بداية من طلاب الجامعة والأكاديميون، والتجار وأصحاب الأعمال للترويج لأعمالهم والمبرمجون وهواة مشاهدة الأفلام، حتى الأطفال أصبحوا يعرفون كيف يدخلون إلى الإنترنت والبحث عن مواقع الألعاب، فقد أصبحت مدة الدخول اليومية للمستخدم العادي على الإنترنت تقدر بساعتين أو أكثر، ولأن أهم ما يميز عملية استخدام الإنترنت هي استخدام متصفح ممميز نقدم لكم المتصفح الإحترافي UC Browser الأشهر في مجال تصفح مواقع الإنترنت.

تحميل متصفح UC Browser
تحميل متصفح UC Browser

تحميل متصفح UC Browser أفضل متصفح يدعم اللغة العربية

فإن كنت تبحث عن المتصفح الأفضل أو تحاول إيجاد بديل مناسب لمتصفح الكروم الشهير نظرًا لما يسببه من تبطيء حاسبوك الشخصي فأنت أمام الخيار الأقوى، فمتصفحي UC Browser والذي بدأ كتطبيق للتصفح من خلال هواتف أنظمة الأندرويد فقط؛ أصبح اليوم يشمل جميع الأجهزة وأنظمة التغشيل مثل ويندوز وأجهزة ماك ونظام الـ IOS.

بدايةً تعد واجهة الاستخدام البسيطة والجذابة هي أحد أهم تلك المميزات التي تخص هذا المتصفح بالإضافة إلى إمكانية تغير سمات المتصفح وإضافة خلفيات الشاشة المفضلة، يأتي ذلك بجانب كونه صغير المساحة، ولا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز العشوائية مثلما تفعل باقي المتصفحات، فعملية فتح أكثر من تبويب والتنقل بينهم في الوقت ذاته ستصبح أكثر سهولة وسرعة.

يأتي المتصفح أيضًا بالعديد من المزايا الخاصة به دون الحاجة إلى تحميلها بشكل منفصل مثل إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من المواقع مباشرة دون الحاجة إلى ربط المتصفح ببرنامج تحميل مثل IDM كما يحتوى على نظام التحميل السريع الخاص به حيث يمكنك مراقبة كافة الملفات أثناء تحميلها في وقت واحد، بالإضافة إلى خاصية Ad blocker لمنع ظهور الإعلانات المزعجة أثناء التصفحة مما يعني تجربة تصفح أسهل بدون عوائق.

أما على الجانب الشخصي فيمكنك عمل حساب خاص بك على المتصفح وإضافة كل ما يخصك من معلومات التسجيل على المواقع وحفظها ومن ثم تفعيل خاصية الملئ التلقائي لتسجيل كلمات السر دون الحاجة إلى حفظها مرة أخرى، وأيضًا يوفر لك المتصفح شاشة افتتاحية مميزة تتكون من خانة لمحرك البحث (والذي يمكنك ضبطه من الإعدادات بالموقع المفضل لديك مثل جوجل أو ياهو أو بينج) وأيضًا يوجد أسفل تلك الخانة مجموعة من المربعات الفارغة الخاصة بالوصول السريع لمواقعك المفضلة أو التي تتردد على استخدامها بشكل دوري، حيث يمكنك تسجيل أكثر من 10 مواقع مفضلة والدخول إليها بسرعة دون الحاجة لكتابة عنوان الموقع في كل مرة.

إقرأ ايضاً:  إضافات متصفح كروم التي تخص Gmail إليك أفضل 10 منها
UC Browser
UC Browser

بالإضافة إلى ذلك يوفر لك متصفح UC Browser تقنية مميزة لقوائم المواقع المفضلة أو الـ Bookmarks تتميز بسهولة تحديد تلك المواقع ووضعها في خانات مرتبة على حسب فئات تلك المواقع وإضافتها أيضًأ في شريط أعلى واجهة الاستخدام.

يمكنك الدخول على موقع المتصفح من هنا وبمجرد النقر على نوع جهازك سيبدأ التحميل فورًا، فهو برنامج مجاني بشكل كامل متاح دون رقم سري ولن تحتاج إلى تفعيل كراكات، كما أنه متوفر بلغات كثيرة حول العالم ويدعم اللغة العربية للاستخدام.

تطبيق UC Browser

تحميل متصفح UC Browser
تحميل متصفح UC Browser

فكما أخبرناكم مسبقًا أن هذا المتصفح بدأ كمتصفح للهواتف المحمولة لذا فهو يوفر مجموعة كاملة لأجهزة الهاتف تناسب جميع الاستخدامات والمتطلبات الحالية مثل UC Mini و UC Browser Turbo بالإضافة للمتصفح التقليدي، وستجد أن كل منهم يحتوى من الخيارات الفعالة ما يميزة عن غيره، كما أنهم جميعًا يدعمون خاصية التحميل السريع والشاشة الصغيرة للاستخدام أثناء فتح باقي التطبيقات بالإضافة للوضع الليلي وتوفير باقة الإنترنت وغيرها الكثير، ويأتي التطبيق بمساحة تخزين صغيرة لا تتعدى 50 ميجابايت مع تقييم عالي جدا على جوجل بلاي يصل إلى 4.4/5 وإجمالي مستخدمين يتخطى 500 مليون مستخدم حول العالم.

لتحميل UC Browser من هنا

لتحميل UC Browser Turbo من هنا

لتحميل UC Mini من هنا

إقرأ أيضاً: متصفح سامسونج | إليك أفضل النصائح والحيل للاستفادة من متصفح سامسونج

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.