التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 بإصدارها التجريبي | تعلم الطريقة الصحيحة
تحميل لعبة Call of Duty:Black Ops 4 بإصدارها التجريبي

تبدأ PS4 Call of Duty: Black Ops 4 بالإصدار التجريبي في نهاية هذا الأسبوع ، مما يتيح للاعبين الذين لديهم جهاز PS4 بدء تشغيل لعبة Call of Duty الجديدة قبل تاريخ الإصدار.في هذه المقالة سوف نشرح لك طريقة تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 بإصدارها التجريبي.

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4

يمكنك تحميلها على PS4 بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا يوم الجمعة 3 أغسطس. تبدأ لعبة Call of Duty: Black Ops 4 من الساعة 10 صباحًا يوم الجمعة 10 أغسطس في Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

أنت في حاجة إلى رمز للاشتراك في الإصدار التجريبي ، وعندما تحصل عليه يمكنك إدخاله على جهاز PS4 أو Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي لبدء التنزيل.

أين تجد الرمز الخاص بك:

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 بإصدارها التجريبي
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 بإصدارها التجريبي

 

عند الطلب المسبق على Call of Duty: Black Ops 4 ، سوف تحصل على رمز تستخدمه للتسجيل في Black Ops 4 beta. إذا اشتريت اللعبة رقميًا ، فلن تحصل على رمز ، وستتمكن ببساطة من تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 بإصدارها التجريبي عند بدء تشغيله.

هذا هو طلبك لطلب Call of Duty: Black Ops 4 beta. الرمز المميز هو الرمز الذي تدخله في PS4 أو Xbox One للانضمام رسميًا إلى الإصدار التجريبي وبدء التنزيل.

استخدم هذا الرابط للبحث عن رمزك المميز. استنادًا إلى وحدة التحكم الخاصة بك ، قد لا يتوفر الرمز حتى الآن.

كيفية تحميل لعبة Call of Duty:Black Ops 4

ستحتاج إلى رمز بيتا ، ومن ثم ستتمكن من بدء تشغيل برنامج Call of Duty: Black Ops 4 beta.

خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى ، يمكن للاعبي PS4 فقط اللعب ، ولكن ابتداءً من نهاية الأسبوع القادم ، سيتمكن مالكو أجهزة Xbox One من الاستمتاع بالمتعة.

تحميلCall of Duty:Black Ops 4 بإصدارها التجريبي
تحميلCall of Duty:Black Ops 4 بإصدارها التجريبي

 

بمجرد حصولك على الرمز الخاص بك ، ستحتاج إلى إدخاله على PS4 أو عبر الإنترنت في متجر PlayStation. على جهاز PS4 ، انتقل إلى متجر PlayStation ، واختر رموز الاسترداد ثم أدخل الرمز المميز عبر البريد الإلكتروني.

إذا كان الرمز المميز صحيحًا ، فيجب أن يبدأ تنزيل الإصدار التجريبي من Call of Duty: Black Ops 4 على الفور.

تحميلCall of Duty:Black Ops 4 بإصدارها التجريبي
تحميلCall of Duty:Black Ops 4 بإصدارها التجريبي

 

في Xbox One ، انتقل إلى متجر Xbox واختر استخدام رمز. أدخل الرمز لاسترداده وبدء التنزيل. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب Xbox عبر الإنترنت واسترداد الرمز هناك. من المحتمل أن يؤدي هذا إلى تشغيل التنزيل عن بُعد.

يمكنك فقط استخدام الرمز المميز لـ Call of Duty: Black Ops 4 على وحدة التحكم التي قمت بالتسجيل لها. لا يمكنك استخدام رمز Xbox One المميز للعب على PS4 أو على جهاز الكمبيوتر. هناك لعبة Call of Duty: Black Ops 4 للكمبيوتر الشخصي بإصدار تجريبي بالطبع في 11 أغسطس ، لذا يمكنك تنزيل اللعبة من Battle.net دون طلب مسبق لـ Call of Duty الجديد واختباره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *