برامج

تحميل فيديو من فيسبوك : تعلم فعل ذلك خطوة بخطوة الان.

تحميل فيديو من فيسبوك

تحميل فيديو من فيسبوك – فيسبوك مليء بجميع أنواع مقاطع الفيديو. يمكنك العثور على مقاطع فيديو للحيوانات والتعليقات عليها والأشخاص الذين يقومون ببعض أغبى الأشياء على الإطلاق. مع وجود الملايين من مقاطع الفيديو تحت تصرفك ، يتعين عليك تحديد بواحد من مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها و القيام بالخطوات التي سنذكرها تاليا.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

إن تنزيل مقطع فيديو من Facebook ليس صعبًا كما يبدو. كل ما تحتاج إليه هو اضافة للمتصفح الذي تستخدمه أو تطبيق الويب والفيديو الذي تريد تنزيله. سيضيف ملحق واحد في هذه القائمة زر التنزيل إلى جانب الفيديو لتسهيل التنزيل.

تحميل فيديو من فيسبوك :

تحميل فيديو من فيسبوك

تحميل فيديو من فيسبوك

متصفح Google chrome:

يعتبر تطبيق Social Media Downloader أحد الخيارات الأكثر شيوعًا عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. لن تضطر إلى الانتقال إلى موقع تابع لجهة خارجية لتنزيل مقاطع الفيديو. ابحث عن مقاطع فيديو Facebook كما تفعل عادةً ، وسيكون زر التنزيل على يمينك. سيتم تنزيل مقطع الفيديو الخاص بك بتنسيق ملف  mp4

تحميل فيديو من فيسبوك

تحميل فيديو من فيسبوك

و هناك إضافة أخرى هي FBDown Video Downloader  و هو  يعمل بشكل مختلف عن الخيار الأول. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى النقر على رمز إضافة Chrome وستظهر لك قائمة بجميع مقاطع الفيديو التي يكتشفها في الصفحة. انقر على النوع الذي تريد تنزيله ، وستنتقل إلى موقعه حيث يمكنك معاينة الفيديو.

تحميل فيديو من فيسبوك

تحميل فيديو من فيسبوك

ل تحميل فيديو من فيسبوك ، يمكنك إما النقر على زر “تنزيل الفيديو” أو رمز التنزيل في الجزء السفلي الأيسر من الفيديو.

إقرأ ايضاً:  تسريع ويندوز 10 | كيفية تسريع عمل حاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز 10

متصفح firefox :

هناك اضافة لفايرفوكس Firefox  تدعى : download flash and video  و هو لن يعطيك أي مشاكل عند تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وانسخ عنوان الرابط. انتقل إلى علامة التبويب الجديدة التي تفتحها الإضافة وألصقها.

تحميل فيديو من فيسبوك

تحميل فيديو من فيسبوك

سترى الآن خيارات لحفظ الفيديو في Dropbox أو تعديل الفيديو أو تنزيله على جهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضًا الرجوع إلى الصفحة الرئيسية إذا كنت قد غيرت رأيك ولا تريد تنزيل الفيديو.

تحميل فيديو من خلال أي متصفح اخر:

إذا كان لديك بالفعل العديد من الإضافات على متصفحك المفضل ، يمكنك استخدام Facebook Video Downloader Online. لاستخدامه ، ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وافتحه.

تحميل فيديو من فيسبوك

تحميل فيديو من فيسبوك

انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو للحصول على العنوان ونسخه. الصق العنوان الذي يشير إليه الموقع وفي ثوانٍ قليلة سيبدأ تحميل فيديو من فيسبوك.

إذا واجهت مشكلة في الخيار السابق ، يمكنك أيضًا تجربة اضافة a video from . تمامًا مثل الاختيار الأول ، انسخ عنوان الفيديو والصقه واضغط على Enter. في الجزء العلوي الأيسر من الموقع ، يمكنك اختيار اللغة التي تريد استخدامها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللغات مثل الإسبانية والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية!

أخيراً شرح بالفيديو

من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديو من فيسبوك أيضاً ما تراه منشوراً على صفحتنا الرسمية في يوتيوب ويمكنك مشاهدته أدناه

المصدر

اقرأ أيضا : ما هو الموشن غرافيك ؟

أكتب تعليقك ورأيك