برامج برامج الدردشة

تحميل تحديث برنامج سكايب Skype Apk 6.1.0.16416 اندرويد

[ad_1]

تحديث برنامج سكايب الرائع للدردشة الكتابية و المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو وارسال الملفات والصور والملفات الصوتية استعد الان للحصول على افضل نسخة من تطبيق Skype Apk 6.1.0.16416 باحدث اصدار طبعاً من تطبيقات توب سوفت.

التطبيق Skype Apk 6.1.0.16416 سكايبي شهير جداً ويغنيك عن باقي التطبيقات الاخرى كـ تطبيق لاين او فايبر او واتس اب وغيرها من التطبيقات المنافسة لانه يقدم لك جميع الخدمات في تطبيق واحد شبية بتطبيق لاين Skype For Android تطبيق سكايب اندرويد عندما تستخدم برنامج او تطبيق سكايب ستجد السهولة في التعامل والابداع والجودة في تلقي المكالمات الصوتية والفيديو بشكل غير طبيعي يعتبر برنامج سكايب الافضل من ناحية الجودة في نقاوة الصوت اختبر التطبيق فانت ستكون من بين 250 مليون مستخدم يستخدمون التطبيق سكايبي فكل ما تحتاجه لتشغيل التطبيق هو تثبيته لديك في الجوال والتثبيت يتم تلقائي عند تنزيله بعدها ستتحدث مع الاصدقاء والعائلة واجراء مكالمات الصوت والفيديو والدردشة في نفس الوقت والتطبيق مجاني وامكانياته مجانية لمن يتواصل مع تطبيق سكايب مباشرة.

إقرأ أيضاً:  برنامج Sound Normalizer لتحسين جودة الاغاني والاناشيد


تطبيق سكايب الجودة اثناء تصوير الفيديو واجراء المكالمات الهاتفية ايضاً

تSkype For Android تطبيق سكايب اندرويد فاذا كنت تريد ان تتكلم مع صديق ولكن ليس لديه تطبيق سكايب وتريد ان تتصل به هاتفياً باستخدام تطبيق سكايب فالمكالمة منخفضة التكلفة للاتصال بالهواتف الارضية والهواتف المحمولة او رسال رسائل نصية ايضهً هي رخيصة مع سكايب الإئتمان.البرنامج يستخدم اتصال الانترنت او التواصل مع اصحابك وعائلتك وغيرهم عن طريق الانترنت من الواي فاي او عبر الجيل الثالث او الجيل الرابط من الاتصالات وسكايب يدار عبر منصة ومتاح للهواتف الذكية جميعهاً تقريبا ايفون وايباد و اندرويد و نوكيا و بلاك بيري و يندوز فون وغيرها.

بعض مميزات تطبيق سكايب Skype Apk 6.1.0.16416 :

  1. البحث عن الاصدقاء والعائلة في لحظات مع اكثر من 250 مليون شخص يستخدمون سكايب ستجد الكثير ممن تعرفهم.
  2. لا يهم اين انت تحدث في سكايب مع كل اهلك واصحابك دون قلق.
  3. اذا اردت ان تتصل بهاتف خارجي محمول او ارضي اتصل بهم فالمكالمات ذات سعر منخفض وايضاً يمكنك ان ترسل رسائل نصية اس ام اس إلى الهواتف المحمولة في اي مكان في العالم.
  4. ارسل الصور للاصدقاء والعائلة.
  5. دردش مع الاصدقاء وهي متوفرة في كل الاجهزة الان .
  6. ارسل رسائل فيديو يمكنك ان تسجل ما تريده في مقطع فيديو صغير ومشاركته مع اصحابك والاخرين بشكل مجاني وغير محدود ولكن يفضل صغير لسهولة الارسال.

تحميل تطبيق سكايب Skype Apk 6.1.0.16416

تحميل تطبيقات اندرويد


The following two tabs change content below.

إقرأ أيضاً:  برنامج حماية الكمبيوتر باندا أنتي فايرس حماية جهازك من الفيروسات مجانا

ابوفهد .. مدير موقع توب سوفت مهتم جداً لتطبيقات الجوال تحديداً اندرويد ولكن اتابع اخبار التطبيقات الاخرى والتحديثات باستمرار قمت بفتح هذا الموقع لرغبه في ايصال كل ما هو جديد للمستخدمين رغم عدم التفرغ احياناً ولكن اتمنى مراسلتي اذا احتاج احدكم اي برنامج او تطبيق او سؤال لم يجد له اجابة قد نبحث عنه ونجد له اجابة

[ad_2]

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك