تكنولوجيا

تحميل برنامج Avira System Speedup لتنظيف الكمبيوتر وتسريع أداء الويندوز

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أصبح استخدام أجهزة الكمبيوتر يدخل في جميع اركان حياة الانسان , نعم أننا نجد أجهزة الكمبيوتر في العمل والمتاجر في المستشفيات في المدارس في كل المجالات الحياتية , هذا بخلاف الاستخدام الشخصي في المنزل ,وبالطبع هناك مشكلة تواجه جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الا وهي اختلاف أداء الكمبيوتر عند شراءه واستخدامه اول مرة ثم نلاحظ بطئ أداء التشغيل فيما بعد تباعا , واغلبية مستخدمي الكمبيوتر يقومون من وقت لأخر بالذهاب الى مراكز الصيانة وأصحاب الخبرة لمعالجة هذه المشكلة , حيث يعمل المتخصصون على التخلص من أسباب هذه المشكلة عن طريق القيام بتنظيف الكمبيوتر من البرامج الضارة والخبيثة , أو حذف , إيقاف بعض التطبيقات البرامج الغير مستخدمة وغيره .

وفي مقالنا هذا سنقوم بتقديم احد افضل الحلول التي يمكن لجميع المستخدمين الاعتماد عليها في حل مشكلة بطئ الكمبيوتر وهي عن طريق تحميل بالبرنامج العملاق (Avira System Speedup) وهو برنامج أكثر من ممتاز يقوم المستخدم بتحميله على الكمبيوتر ليعمل من خلال عدة أدوات بسيطة تقوم بكشف وإزالة البرام الغير ضرورية , والبرامج الخبيثة التي تعمل في خلفية نظام التشغيل مما يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر , يعمل برنامج Avira System  على تحسين أداء الكمبيوتر وإصلاح أخطاء ومشاكل الكمبيوتر بشكل تلقائي وسريع .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تحميل تعريف البلوتوث على الكمبيوتر

أن برنامج افيرا سيستم سبيد اب يحتوي على أداة مصممة بتقنية حديثة تقوم بمسح الملفات المستهلكة والتالفة والغير مرغوب فيها والتي تسبب في بطئ اقلاع وتشغيل الكمبيوتر , ومن ثم العودة بالكمبيوتر الى الاعدادات الافتراضية لعمل كما وانه جديد , كما يقوم البرنامج من خلال هذه الخطوة بتوفير مساحة اكبر على الهارد ديسك والتي قد تكون امتلأت بالبرامج الاحتياطية أو بعض الملفات التي تم تحميلها بشكل تلقائي اثناء التصفح على شبكة الانترنت , أن برنامج يحمل الكثير من الميزات والخصائص الرائعة ,وهو برنامج مثالي خفيف التحميل والتشغيل على الكمبيوتر , وهو من انتاج وتطوير الشركة الكبرى افيرا (Avira) وهو برنامج امان يوفر مزيدا من الخصوصية حيث يقوم بمسح وتنظيف سجلات اتصفح على الانترنت بشكل دوري وتلقائي , ودائما ما يقوم بفحص المواقع والملفات التي يقوم المستخدم بفتحها أو تحميلها على الجهاز .

Avira System Speedup

مميزات البرنامج :
– يعمل البرنامج من خلال قسمين , القسم الأول هو لفحص الكمبيوتر وتحسين اداءه , والقسم الثاني يعمل على فحص نظام التشغيل والبرامج والملفات التالفة والضارة مم يؤدي الى تحسين أداء النظام بشكل كامل .
– يقوم البرنامج بكشف الملفات والبرامج المكررة وحذفها والإبقاء على البرامج الهامة والاساسية .
– يعمل البرنامج على توفير مزيدا من المساحة الحرة على هارد ديسك ممل يؤدي الى تسريع وتحسين أداء الكمبيوتر بشكل عام .
– يعتمد لبرنامج على اصلاح أخطاء ومشاكل الهارد ديسك , بعد الفحص وتحليل العمليات وكشف المشكلة .
– يقوم البرنامج بحذف ومسح سجلات التصفح التي قام بها المستخدم على شبكة الانترنت , لتسريع عمل التصفح وتوفير الأمان والخصوصية للمستخدم .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تغيير صيغة الملفات بدون برامج

The program interface
– يقوم البرنامج بفحص مواقع وصفحات التصفح على الانترنت , وكذلك فحص ما يقوم المستخدم بتحميله على الكمبيوتر .
– يوجد بالبرنامج أداة تمنع أي احد م لقيام باستعادة الملفات التي تم حذفها , وذلك بالقيام بتشفيرها بتقنية عالية ومتطورة .
– يستطيع البرنامج بفحص وتحليل كافة أنواع الملفات , وعمل استرجاع لملفا الريحستري التي تم حذفها على الكمبيوتر .

– البرنامج مصمم ليعمل بتوافق كامل مع كافة إصدارات نظام التشغيل ويندوز .
– البرنامج خفيف التحميل والتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ولا يسب أي مشاكل ف أداء النظام .

- يقوم البرنامج بفحص مواقع وصفحات التصفح على الانترنت , وكذلك فحص ما يقوم المستخدم بتحميله على الكمبيوتر . - يوجد بالبرنامج أداة تمنع أي احد م لقيام باستعادة الملفات التي تم حذفها , وذلك بالقيام بتشفيرها بتقنية عالية ومتطورة . - يستطيع البرنامج بفحص وتحليل كافة أنواع الملفات , وعمل استرجاع لملفا الريحستري التي تم حذفها على الكمبيوتر . - البرنامج مصمم ليعمل بتوافق كامل مع كافة إصدارات نظام التشغيل ويندوز . - البرنامج خفيف التحميل والتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ولا يسب أي مشاكل ف أداء النظام .

معلومات البرنامج :
اسم البرنامج : Avira System Speedup .
الدعم : جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز .
الملائمة : Windows XP/vista/7/8/10 .
اخر نسخة : 1.1.53.13962 في تاريخ 21-12-2015 .
حجم البرنامج : 4.4 ميجابايت .
اللغة : الانجليزية ولغات أخرى .
السعر : نسخة تجريبية , ويوجد نسخة مدفوعة الثمن .
المطور : avira .
الموقع الرسمي : http://www.avira.com/en/avira-system-speedup .
للتحميل : http://www.avira.com/en/download/product/avira-system-speedup .

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!