برامج برامج الدردشة

تحميل برنامج سكايب 2015 Download Skype آخر اصدار مجانا

[ad_1]

تحميل برنامج سكايب 2014 Download Skype مجانا

سكايب هو البرنامج الأكثر شعبية من بين الكثير من برامج المحادثة الصوتية عبر الانترنت VOIP و خدمة الرسائل الفورية على مستوى العالم. وهو يتيح للمستخدمين ارسال النصوص والفيديو و المكالمات الصوتية عبر شبكة الانترنت. يمكن للمستخدمين أيضا الاتصال بالهواتف الأرضية والمحمولة بأسعار تنافسية باستخدام بطاقات سكايب الائتمانة، و عن طريق انشاء حسابات مدفوعة أو عن طريق الاشتراكات. صدرت أول نسخ سكايب علنا في عام 2003 و يمثل الآن ثالث أفضل طريقة اتصال لكل دقيقة اتصال دولية . سكايب يستخدم تكنولوجيا P2P لربط المستخدمين على العديد من المنصات بما في ذلك سطح المكتب، و المحمول والكمبيوتر اللوحي . جودة المكالمة (تعتمد على قوة الإنترنت الخاص بك) و ميزات إضافية مثل التاريخ الحديث ، ومكالة جماعية و تأمين نقل الملفات ممتازة. كانت هناك بعض الانتقادات حول استخدام برامج عرض النطاق الترددي و الثغرات الأمنية.

اتصال سكايب

بمجرد تحميل وتثبيت سكايب، وسوف تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف المستخدم. ثم يمكنك البحث عن مستخدمين آخرين في دليل سكايب أو الاتصال بهم مباشرة باستخدام اسم سكايب الخاص بهم . يوجد بسكايب دردشة صوتية تأتي مع دعوة الاتصال، تأمين نقل الملفات و نهاية آمنة للغاية ل نهاية التشفير . دردشة الفيديو متاح في الاتصالات  العالية السرعة تجعل التواصل مع العائلة / أصدقاء من بعيد أكثر سهولة وتفاعلية. مؤتمرات الفيديو و ميزات Screenshare جعل لسكايب شعبية كبيرة . كما تمكننا سكايب من اجراء المكالمات إلى الهواتف الأرضية والمحمولة باستخدام خدمة القسط المدفوع .

إقرأ أيضاً:  برنامج Archivarius 3000 للبحث عن ملفاتك ورسائلك

سهل الاستخدام

برنامج سكايب له واجهة مستخدم بديهية جدا و سهلة الاستخدام. يتم عرض جميع الميزات الكلاسيكية مثل خدمة الرسائل الشخصية ، الموجودين ، والاتصالات و التاريخ الحديث في التنقل الأيسر . هنا سوف تجد أيضا دليل سكايب، مجموعة خيارات ، مربع البحث و أزرار استدعاء متميزة. الجانب الأيمن ( النافذة الرئيسية ) يفتح المحتويات التي تختارها. عند جهات الاتصال الفردية سترى مربع رسالة النص ، والدردشة و خيارات الاتصال.

جودة المكالمة

تعتمد على سرعة الاتصال بالإنترنت جودة المكالمة ممتازة لكل من المكالمات الصوتية والفيديو. النظام الهجين الخادم العميل P2P  والذي يعني نوعية الصوت هو أفضل من معظم خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت . ومع ذلك، إذا كان لديك اتصال إنترنت أبطأ ، قد تنقطع المكالمات الصوتية أو تتأخر . ومكالمات الفيديو تكون متقطعة و منقطة في هذه الحالة. ولكن لن تتأثر الدردشة النصية بالاتصالات البطيئة. زر جودة المكالمة يعطيك معلومات مفصلة عن جودة المكالمة المتوقعة لكل من جهات الاتصال الخاصة بك (كما تعتمد نوعيته على كلا الطرفي الاتصال بالإنترنت ).

تحميل برنامج سكايب 2014 Download Skype مجانا

ملخص

إذا كنت تبحث عن و برنامج موثوق و سهلة الاستخدام للاتصال عبر الإنترنت، سوف تجد أنه من الصعب أن تجد افضل من برنامج سكايب. شراء مايكروسوفت لسكايب في عام 2011 زاد من استقره و تسارع التحديثه وتطويره و تستخدم مايكروسوفت سكايب ليحل محل يندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger . انقر على زر التحميل في الاسفل لتحميل البرنامج بكل سهولة.

إقرأ أيضاً:  أداة مسح الفيروسات McAfee AVERT Stinger


سنقوم باعادة توجيهك لصفحة لبرنامج سكايب لتحميل البرنامج كامل من هناك لان سكايب لم تعد تسمح بتحميل البرنامج من الموقع برابط مباشر.

البيان التفصيل
العنوان Skype 6.20.0.104
حجم الملف 1.60MB
متطلبات التشغيل Win XP / Vista / 7 / Windows 8
اللغة Multiple languages
الرخصة Freeware
المؤلف Skype Technologies
الصفحة الرسمية http://www.skype.com/get-skype
MD5 Checksum F0201746A6262629A401D7B19A7F6BD1

تحميل برنامج سكايب 2015 Download Skype مجانا

تحميل برنامج سكايب 2014 Download Skype مجانا

[ad_2]

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك