برامج

تحميل برنامج دروبوكس Dropbox Apk وشرح كيفية إرسال ملفات بواسطته

خدمة دروبوكس السحابية الرائعه تقدم لك كل التيسيرات لرفع ملفاتك على الانترنت بسرعه فائقة وأيضاً بعد تحميل برنامج دروبوكس تستطيع ان تدير ملفاتك من أي مكان في العالم وتدخل إليها في اي وقت وتسحبها في أي مكان وزمان وترفع اخرى!!

التطبيق يعطيك كل هذه الامكانيات من جوالك كما تبقى نسخة من تطبيق Dropbox على الحاسب الآلي واخرى على أجهزة الايفون والايباد و الاندرويد وويندوز فون حيث أن هذا التطبيق من اشهر التطبيقات على جميع المتاجر.

تحميل برنامج دروبوكس

تحميل برنامج دروبوكس

اذا كنت تريد تحميل صورك ومستنداتك على الشبكة العنكبوتية او رفع ملفات الفيديو خاصتك او رفع البرامج والتطبيقات وكل ما يخطر ببالك  من مستندت فإن خدمة دروبوكس رائعه وتفي بالغرض وتحقق مبتغاك وهي تنافس الكثير من الخدمات والمواقع المتخصصة بتخزين الملفات أونلاين على الانترنت ناهيك عن انها تمنحك مساحة مجانية كبيرة لتحقيق ذلك كله .

إقرأ أيضاً:  مواقع لتحميل الألعاب : تعرف على أفضل ثلاث مواقع الان

مع تحميل برنامج دروبوكس للتخزين السحابي ستتمكن من مزامنة ملفاتك بعد رفعها وسيكون بوسعك بالتالي تصفحها من اي جهاز في العالم دون أي مشكلة او حتى من موقع الشركة الرسمي بالولوج الى حسابك على Dropbox مباشرة.

شرح العمل مع برنامج دبروبوكس فيديو

 

 

عموماً وخلاصة القول عند تحميل ملفاتك يمكنك ان تتابعها او تنزلها او تتصفحها من اي جهاز في العالم كان على كمبيوتر او على جوال كل ما ستحتاجه هو ان تكتب كلمة مرورك واسم المستخدم في الحساب او ان تقوم بتصفح ملفاتك من موقع التطبيق مباشرة

تحميل برنامج دروبوكس

تحميل تطبيقات اندرويد

كان هذا كل ما لدينا عن تطبيق وموقع دروبوكس المميز والعالمي الموثوق ، قدمناه لكم من مدونة عربي اتك التقنية.

نذكرك بأن الموقع يتيح لك ايضاً امكانية حجز باقة مدفوعة للاستفادة من المزيد من المزايا والخدمات وتوسيع مساحة التخزين الممنوحة لك في العضويات المجانية المتاحة. شخصياً دروبوكس يستحق المحاولة والتجربة ولكن انتبه من خيار المزامنة على اجهزتك ان كنت تستخدم باقات انترنت محدودة ، فالمزامنة تكون تلقائية بشكلها الافتراضي وهي تستهلك الكثير من ارسال واستقبال البيانات بين جهازك المستخدم والسيرفر الافتراضي على الانترنت. وبالتالي هي قد تستهلك مساحات عالية من الانترنت قد لا تتوافق مع بعض الخطط المحدودة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية في بعض الدول العربية الذين يدفعون أعباء مالية مرتفعة. يكون الحل بتعطيل خيار المزامنة أو مراقبته باستمرار.

أكتب تعليقك ورأيك