التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج الحماية AVG Free Edition
AVG Free Edition

تحميل برنامج الحماية AVG Free Edition البرنامج الذي يستحق التهنئة على ما وصل إليه من تقدم ملحوظ في فرض الحماية الكاملة على النظام بشكل متسع ومجاني فهو يعد برنامج مثالي للحمايه .

AVG Free Edition
AVG Free Edition

شعار برنامج AVG هو لا تخافوا ! حيث أن معظم مستخدمي الأنترنت دائما وعند علمهم بأن البرنامج مجاني فقد ينتابهم شئ من الخوف والقلق من كونه يبقي برنامج يفرض حمايه أقل من البرامج المدفوعه ولكن مع هذا البرنامج لا تخاف لأنه برنامج مميز في الحماية من الفيروسات ومخاطر وتهديدات الأنترنت .

بالطبع برنامج الحماية المجاني AVG يبقى برنامج مثالي في الحماية من الفيروسات لكل مستخدمي الأنترنت بصورة عادية وليست بصورة قوية وتجول كبير عبر مواقع الأنترنت والمتعطشين لتحميل الملفات دائما فهو لا يفيدهم ولكنه مفيد للأستخدام العادي للشبكة العنكبوتية .

AVG Free Edition
AVG Free Edition

يملك البرنامج واجهة للمستخدم لطيفه في كل حال من الأحوال كونه برنامج مجاني فلن ترى أعدادات كثيرة ومتفاوته تتوه وسطها ولكن البرنامج يملك واجهة سهلة الفهم وأيضا غير غزيرة بالأعدادات فتستطيع التحكم الكامل بكل شئ بسهولة كبيرة .

يتميز البرنامج بأداة فحص للنظام بشكل ذكي حيث أن أغلب برامج الحماية عندما تستخدمها في عملية فحص الملفات تراها دائما بطيئة ولا يمكنك العمل على الكمبيوتر أثناء عملية الفحص ولكن مع هذا البرنامج تستطيع أستخدام الكمبيوتر والعمل عليه بدون أحساس بتعطيل للنظام كما أن البرنامج يعبث بكل الملفات الموجودة على نظامك للوصول إلي أقصى درجات الحماية والأمان .

في النهايه عليك أن توفر المال الذي تنفقه على شراء برامج حماية بمبالغ كبيرة وضخمه طالما تواجد برنامج AVG المميز والذي يتيح لك فرصة فرض الحماية والأطمئنان على نظامك من تهديدات الأنترنت المباشرة والتي تحاول أختراق الكمبيوتر بكل الأشكال ولذلك حمل هذا البرنامج وكن مطمئنا .

موقع البرنامج : AVG

حجم البرنامج : 154 MB

متوافق مع : Windows XP / Vista / XP X64 / Vista64 / 7 / 7 x64

رخصة البرنامج : مجاني

تحميل برنامج AVG Free Edition

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *