التخطي إلى المحتوى
تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie | إليك معلومات عن التحديث القادم من غوغل
تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie

والآن بعد أن أصبح تحديث اندرويد 9 Pie من غوغل متاحاً لمدة تزيد عن شهر ، ينتظر المستخدمون بصبر تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie .

في هذه المقالة سنقوم بمشاركة معلومات حول بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie إذا كان لديك OnePlus 6 \ 5 T \ 5 وحتى OnePlus 3 و 3T الأقدم.

تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie
تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie

تحديث OnePlus اندرويد 9  Pie بيتا

بالبداية، يمكن لأولئك الذين لديهم OnePlus 6 تجربة اندرويد 9 Pie الآن.

بعد ذلك ، نتوقع وصول OnePlus 6T الجديد إلى السوق الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد 9 بأساسه. إذا كنت مهتماً بتجربة اندرويد 9 أو الميزات الجديدة قبل الجميع ، فانقر هنا للانضمام إلى الإصدار التجريبي المفتوح. هذا فقط من أجل OnePlus 6. علاوة على ذلك، أصدرت OnePlus يوم الجمعة 7 سبتمبر الإصدار التجريبي الثاني.

 OnePlus اندرويد 9 Pie
OnePlus اندرويد 9 Pie

ضع في اعتبارك أن هذا برنامج مبكر ، لذلك قد لا تعمل بعض الأشياء بنسبة 100٪ .

ما الأجهزة التي ستحصل على التحديث

لحسن الحظ، هذه واحدة من أفضل الشركات عندما يتعلق الأمر بدعم الأجهزة لأطول فترة ممكنة.

إذا كنت تتساءل عن الأجهزة التي ستحصل على هذه البرامج الجديدة, فلدينا كل التفاصيل. إليك بيان رسمي من الشركة نفسها.

 OnePlus اندرويد 9 Pie
OnePlus اندرويد 9 Pie

“خلال الأشهر القليلة الماضية ، كنا نعمل عن كثب مع غوغل في برنامج اندرويد P بيتا. وبفضل مشاركة الجميع وردود الفعل المستمرة ، فإن التقدم الذي حققناه معًا قد تسارع إلى حد كبير. سيتوفر تحديث اندرويد P على OnePlus 6 , OnePlus 5 / T , OnePlus 3 / 3T ، بهذا الترتيب. سنبقيكم على إطلاع على آخر المستجدات في الأشهر المقبلة “.

ما الجديد في اندرويد 9 Pie

 OnePlus اندرويد 9 Pie
OnePlus اندرويد 9 Pie

يعمل اندرويد 9 Pie على جعل هواتفنا أكثر ذكاءً وسرعة وأمانًا ، كما يستخدم AI لمساعدتنا في تنفيذ المهام وإضافة المزيد من الأشياء “الذكية”. ستتمكن من قراءة الإشعارات بشكل أذكى وأسهل ، والإشعارات المجمعة, ونظام ملاحة إيماءات جديد وأكثر من ذلك بكثير.

التحديثات الشهرية (ما التالي)

بشكل أساسي ، تحصل معظم الهواتف في كل شهر على تحديث برنامج يضيف أحدث تحديثات تصحيحات الأمان ويحدد المشاكل الصغيرة. OnePlus رائعة في اتخاذ هذه اللحظات لإضافة ميزات جديدة ، وتحسين الكاميرا ، أو القيام بأشياء صغيرة أخرى يريدها المستخدمون.

 OnePlus اندرويد 9 Pie
OnePlus اندرويد 9 Pie

بشكل أساسي، بينما تنتظر اندرويد 9، لا تنزعج إذا تلقيت تحديثًا (أو حتى 2-3) ولم يكن من ضمنها تحديث اندرويد Pie. ستستمر الشركة في تقديم تحديثات وتحسينات أمان شهرية إلى جانب البرنامج التجريبي ، حيث تعمل على إطلاق اندرويد 9 Pie إلى كل جهاز متوافق.

 تاريخ إصدار تحديث OnePlus اندرويد 9 Pie

للأسف ، كيف ومتى سيصل لا يزال لغزاً كاملاً. بالنظر إلى أننا في منتصف سبتمبر، فقد تم إصدار اندرويد 9 قبل شهر تقريباً.

 OnePlus اندرويد 9 Pie
OnePlus اندرويد 9 Pie

وهذا ما يمنح OnePlus وقتاً كافياً. ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، نعتقد أن التحديث الرسمي الأول سيكون هنا قبل نهاية شهر سبتمبر. ستضيف الشركة جهاز OnePlus 5 / 5T إلى البرنامج التجريبي ، ثم ربما Oneplus 3. عندئذ ، نتوقع أن يكون OnePlus 6 قد تم تحديثه رسمياً.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *