التخطي إلى المحتوى
تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات وميزات جديدة | تعرف أكثر بهذه المقالة
تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات

أصبحت لعبة Clash Royale أفضل من أي وقت مضى ، حيث تم إصدار تحديث رئيسي في سبتمبر. أكد المطورون مؤخرًا حدوث بعض التغييرات الكبيرة ، والآن بعد أن يحتاج اللاعبون إلى معرفة كل ما هو جديد تحديث Clash Royale . استعد للتحديات والبطولات المحسنة والمزيد من التحسينات الأخرى.

بعد أشهر من التحديثات ، يقول العديد من المستخدمين إن اللعبة إلى حد ما محطمة ، حتى إذا كانت ممتعة. يهدف هذا التحديث إلى إصلاح كل ذلك من خلال موازنة البطاقات ، وتحديد البطولات وجعل اللعبة أكثر متعة لجميع اللاعبين.

تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات
تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات

في 28 أغسطس ، غيّرت Supercell إعادة تعيين الموسم إلى 4000 تذكار. بحيث يجب أن تخرج من المعارك على جميع الأصعدة. لا ينبغي للاعبين ذوي المستوى الرفيع أن يواجهوا أشخاصًا أقل مستوى بكثير ، وسيكون للمبتدئين معارك عادلة أيضًا. هذا ما قاله الجميع ، إليكم ما هو جديد.

تحديث Clash Royale لشهر سبتمبر

تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات
تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات

فيما يلي المجالات الثلاثة الكبيرة التي أراد المطورون في Supercell التركيز عليها باستخدام هذا التحديث. بعد أن تم إطلاقه ، من الأسلم أن يقولوا إنهم أعادوا صياغة كل ذلك بطريقة كبيرة ، ويجب أن يشعر معظم اللاعبين بالسعادة وبتغيير كبير حيال ما هو جديد.

  • تحسين البطولات.
  • جعل البطاقات الأسطورية بشكل يمكن الحصول عليها أكثر من السابق.
  • بطاقات جديدة وتغييرات في الرصيد.

ما الجديد في تحديث Clash Royale :

البطولات

حصلت البطولات على القدر الأكبر من التغييرات في تحديث Clash Royale ، وهي كانت بحاجة إلى مثل هكذا تغيير. بالنسبة للمبتدئين ، لن يتمكن اللاعبون من البحث ومحاولة الانضمام إلى الدورات العشوائية. لن تظهر حتى بعد الآن. وهذا غريب.

بدلاً من ذلك ، تم استبدال علامة التبويب البطولة (Tournament) الرئيسية بالتحديات (Challenges). هذا مثل البطولات المصغرة ، لكننا لا نستطيع رؤية من نقاتل أو من هو في الصدارة.لا مزيد من البحث عن بطولات عشوائية ممتلئة لا يمكن دخولها.

توازن اللعبة

أحدثت Supercell أيضًا مجموعة من التغييرات لاختيار البطاقات القوية جدًا أو الضعيفة جدًا أو غير المستخدمة داخل اللعبة.

 أربع بطاقات جديدة

هناك أربع بطاقات جديدة ، على الرغم من أنه تم الكشف عن واحد فقط. يطلق عليه Mega Minion ، وهو يشبه البربري الطائر من حيث المواصفات. مرة كل أسبوعين سنرى بطاقة جديدة حتى يتم كشف النقاب عن الأربعة. ا

ثنتان منهما أسطوريتان ، ومن المحتمل أن يكون أحدهما عبارة عن مقبرة تخرج منها هياكل عظمية في أي مكان على الخريطة. شاهد بعض البطاقات الجديدة والتغييرات في الفيديو أدناه.

بطاقات أسطورية

الأخبار الأكثر إثارة من كل ذلك ، يجب أن تكون البطاقات الأسطورية. ستكون هناك الآن الصناديق الأسطورية متوفرة في الدورة التقليدية ، وكذلك في المحلات التجارية في بعض الأحيان. سوف تعطي اللاعبين أسطوري واحد من أي الساحة. لا ينبغي أن تكون نادرة مثل دورات الصندوق ، لقد سمع أنها تكلف 500 جوهرة.

تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات
تحديث Clash Royale وما رافقه من إضافات

مخيم تدريبي

كما أكد أحد موظفي Supercell الرئيسيين والمشرفين في المنتدى الرسمي على حدوث تغييرات كبيرة في معسكر التدريب. هذا هو المكان الذي يستطيع فيه اللاعبون اختبار الطوابق ، ولعب بطاقات جديدة وتحسين مهاراتهم ضد الكمبيوتر ، وليس أشخاص حقيقيين. نلاحظ أن معسكر التدريب أصعب بكثير للفوز عليه الآن.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 بإصدارها التجريبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *