ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد – شرح مفصل لكيفية فعل ذلك

ios 11.3
install ios 11.3 تثبيت نظام ايفون الجديد

تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد – في ما يلي كيفية تثبيت التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 11.3 .

هذا التحديث الذي أضاف ميزة دعم HomePod ويشتمل على ميزة Siri جديدة حتى تتمكن من قراءة الأخبار لك الآن. كما يظهر في هذا التحديث أيضًا تعبيرات ايموجي iOS 11.1 الجديدة .

إليك هذه المقالة لتعلم كيفية تثبيت iOS 11.3 على جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود.

يمكن لمستخدمي Apple بدء تنزيل نظام التشغيل iOS 11 أو iOS 11.3 مباشرةً على أجهزة ايفون أو ايباد دون الاتصال بجهاز كمبيوتر. إذا كنت تفضل تثبيت التحديث عن طريق الآيتونز ، فسنعرض لك ذلك الخيار أيضًا.

تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد – شرح مفصل لكيفية فعل ذلك

يمكنك استخدام هذه الطريقة من أجل تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد منتقلاً من iOS 9 أو iOS 10. ليست هناك حاجة للتحديث خلال إصدارات مختلفة سابقة للوصول إلى ما تريد، سيقوم التحديث الآن بتثبيت أحدث إصدار متوفر. إذا كنت لا تزال على نظام التشغيل iOS 10.3.3 ، فستنتقل مباشرةً إلى التحديث المراد.

تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد

تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد

تأكد من الاستعداد عن طريق إتباع هذه القائمة من عدة أمور يجب القيام بها قبل تثبيت iOS 11 على جهازك الايفون أو الايباد. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على أمان بياناتك ومساعدتك على التحديث بشكل أسرع وأسهل.

يستغرق التحديث حوالي 10 إلى 20 دقيقة لإكماله إذا كان لديك اتصال سريع بالإنترنت ولا تواجه أي مشاكل في تثبيت iOS 11. يحتاج جهاز ايفون أو ايباد إلى 50٪ أو أكثر من شحن البطارية ويحتاج إلى اتصال Wi-Fi. قد يستغرق تثبيت نظام التشغيل iOS 11 وقتًا أطول لإكماله إذا كنت قادمًا من الإصدار 10 iOS. إذا كنت تقوم فقط بتثبيته وكان جهازك بالفعل على نظام التشغيل iOS 11 ، فيمكنك توقع تحديث سريع.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إنشاء محادثة جماعية على الانستجرام Instagram Direct على هواتف الأيفون

 

 كيف تنزل وتثبت تحديث iOS 11.3

في معظم الحالات ، سيتم تنزيل التحديث iOS 11.3 خلال 5-10 دقائق. يبلغ حجم تحديث iOS 11.3 حوالي 709 ميجابايت على iPhone X. وسيختلف طول الوقت بناءً على مدى سرعة اتصالك بالإنترنت. إذا لم تتمكن من تجاوز التنزيل البدئي ، فيجب إعادة تشغيل الهاتف وإعادة المحاولة. إذا كان لا يزال بطيئًا ، قد ترغب في الانتظار أو حاول استخدام آيتونز.

لا تحتاج إلى انتظار تنبيه أو الفقاعة الحمراء الصغيرة من الإعدادات لتثبيت iOS 11.3. إليك ما تحتاج إلى فعله على الايفون أو الايباد عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.

ios 11.3

install ios 11.3
تثبيت نظام ايفون الجديد

تستغرق هذه العملية من 5 إلى 15 دقيقة على اتصال سريع بدون أخطاء. يمكنك استخدام جهازك أثناء اكتمال تنزيل iOS 11.3 ، ولكن ليس أثناء التثبيت.

1. اضغط على العام.

2. اضغط على تحديث البرنامج.

3. انقر على “اعرف المزيد” لمعرفة المزيد حول هذا التحديث.

4. أو انقر على “تنزيل وتثبيت” للبدء.

5. أدخل رمز المرور الخاص.

6. وافق على الشروط والأحكام مرتين.

7. انتظر تنزيل iOS 11.3 لإكماله.

8. عندما يُطلب منك النقر ، انقر فوق تثبيت.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  وضع الاسترداد للايفون أو الايباد - شرح الطريقة الصحيحة

عند اكتمال التحديث ، الأمر الذي قد يستغرق  عمليتي إعادة تشغيل أو مرتين بحيث ترى شعار شركة Apple ، يجب أن تكون قادرًا على بدء استخدام iPhone مرة أخرى. قد ترى شاشة “مرحبًا” ، حيث يتم التمرير السريع لإكمال التحديث. إذا طُلب منك إدخال كلمة مرور معرف Apple الخاصة بك لإنهاء التثبيت. في بعض الحالات ، قد تحتاج ببساطة إلى إدخال رمز المرور لفتح الهاتف والبدء في استخدامه. إذا نسيت رقم تعريف Apple الخاص بك ، فستحتاج إلى إعادة تعيينه على iforgot.apple.com .

 

كيف تثبت عن طريق آيتونز

ios 11.3

install ios 11.3
تثبيت نظام ايفون الجديد

إذا كنت لا ترغب في تثبيت التحديث الهوائي من خلال التنزيل مباشرة إلى جهازك الايفون أو الايباد ، فيمكنك توصيله إلى آيتونز والسماح له بالتحقق من وجود تحديث هناك.

قم بتوصيل جهاز الايفون بالكمبيوتر باستخدام كبل. قد تحصل على إشعار منبثق عندما تقوم بذلك مما يسمح لك بتنزيل وتثبيت iOS 11.3 ، لكن إذا لم تظهر فاستخدم التوجيهات أدناه:

1. انقر على أيقونة ايفون أو ايباد في الجانب الأيسر العلوي.

2. انقر فوق التحقق من وجود تحديث.

3. انقر فوق تنزيل وتحديث.

ios 11.3

install ios 11.3
تثبيت نظام ايفون الجديد

4.  وافق على الشروط والأحكام.

5. عند الحاجة ، أدخل رمز المرور .

لا تكون هذه الطريقة أسرع عادةً ، ولكن إذا واجهتك مشكلة في تنزيل تحديث iOS 11.3 ، فقد يتم تخطي بعض الأخطاء بهذه الطريقة.

كانت هذه مقالتنا: تثبيت تحديث iOS 11.3 الجديد – شرح مفصل لكيفية فعل ذلك

المصدر

إقرأ أيضاً: تحديث iOS 11.3 الجديد : 8 خصائص جديدة إكتشفها معنا في هذا المقال

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك