تكنولوجيا

أداة إنشاء الاستمارات الإلكترونية بُرس لاين – الوسيلة المثلى لآلاف الشركات

أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين
أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين

أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين: الوسيلة المثلى لآلاف الشركات في أيام العمل عن بُعد وفي ظل انتشار فيروس كورونا

إتبعنا على مواقع التواصل

تقدم أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين حلاً جديداً وفريداً لآلاف الشركات في أيام العمل عن بُعد وفي ظل انتشار فيروس كورونا، فمن المعلمين والمدارس وأصحاب المتاجر التقليدية إلى الشركات الإنتاجية/ الصناعية المتوسطة والكبيرة والشركات الناشئة هناك مجموعة واسعة من مستخدمي أداة إنشاء استمارات الاستبيانات العربية المجانية.

ما سبب إقبال هذا الطيف الواسع والمتنوع من الشركات على العمل مع بُرس لاين ولماذا يستخدمه العديد من المستخدمين الذين كانوا يَستخدمون نماذج جوجل؟

أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين

أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين

1. دعم المستخدمين والإجابة عن أسئلتهم: عندما تكون في وسط العمل باستخدام برنامج ما فإن دعم المستخدمين على الفور مهم جداً. إذا تركنا جانباً نماذج جوجل التي لا توفر الدعم وتترك المستخدم وحده مع مشاكله وغموضه فقد جمع بُرس لاين فريقاً من الخبراء لتقديم خدمات الدعم للمستخدمين حتى يتمكنوا على الفور من العثور على حل مناسب وفعال بما يتناسب مع الاحتياجات المعلنة من قبل المستخدم.

۲. استمارات إلكترونية أنيقة وجميلة: استمارتك الإلكترونية وموقعك الإلكتروني وصفحتك على إنستغرام هي واجهة عرض عملك وخاصةً في أيام كورونا والعمل عن بُعد، وبقدر ما تبذل الوقت والجهد في تصميم واجهة العرض الخاصة بك في الأعمال التقليدية فيجب أن يسمح لك برنامج إنشاء الاستمارات بالقيام بأي نوع من التصميم والإظهار. أداة إنشاء الاستمارات الإلكترونية بُرس لاين تمنح المستخدمين جميع التسهيلات اللازمة لتصميم وإظهار الاستمارات عبر الإنترنت وتمكِّنك حتى من إنشاء مخطط ألوان مخصص بحيث تقوم بإنشائه بناءً على هوية علامتك التجارية واستخدامها في الاستمارة الإلكترونية عبر الإنترنت أو وضع شعارك في الخلفية أو استخدام صورة وفيديو مرتبطين في كل سؤال.

باستخدام هذه الميزات تمكَّن مستخدمو بُرس لاين من تحقيق معدل استجابة أعلى بنسبة تصل إلى 40% مقارنة ببرامج إنشاء الاستمارات الأخرى.

3. الاستدامة وعدم تعطُّل البنية التحتية: أداة إنشاء الاستمارات بُرس لاين المجانية هي منتج قائم على المعرفة قام بتصميم وتنفيذ بنية تحتية خاصة لتقديم الخدمات بحيث يمكن للمستخدمين الاعتماد على بُرس لاين بسهولة ودون إنفاق أية تكلفة إضافية سواء من حيث التجهيزات أو البرمجيات، وكذلك تم استخدام تقنيات خاصة لزيادة سرعة تحميل الاستمارات الإلكترونية التي يتم إنشاؤها باستخدام بُرس لاين، وأخيراً يتم توفير جميع إمكانيات وخدمات بُرس لاين من خوادم متطورة وآمنة من اضطرابات الإنترنت الشائعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  صور للهاتف المرتقب Galaxy A8

4. العشرات من نماذج الاستمارات الإلكترونية الجاهزة والتي تم إعدادها وفقاً للمعايير العالمية: تتخذ بُرس لاين كافة إجراءات توفير الوقت والجهد والتكاليف لمستخدميها وتقوم بمساعدتهم على تحقيق أهداف أعمالهم بشكل أسرع وأسهل وأرخص، وفي هذا الصدد تم إعداد العشرات من نماذج استمارات الاستبيانات الإلكترونية التي يمكن استخدامها بسهولة بنقرة واحدة.

في قسم نماذج الاستبيانات يمكنك مشاهدة هذه النماذج وإضافتها إلى حسابك، ولا بد من الإشارة إلى أن نماذج الاستمارات هذه قابلة للتعديل بالكامل.

إذا كنت صاحب شركة صغيرة فأنت بحاجة إلى استمارة تسجيل طلب عبر الإنترنت واستمارة اتصل بنا واستمارة استبيان رضا العملاء لتكوين وإدارة علاقتك مع عملائك.

إذا كنت مدرساً أو مدرسة أو مجمعاً تعليمياً فأنت بحاجة إلى أداة إنشاء اختبارات على الإنترنت من بُرس لاين من أجل إنشاء اختبار إلكتروني وإلى استمارة تسجيل الطالب واستمارة التسجيل المسبق ونموذج استطلاع رأي المعلم واستمارة استطلاع الأولياء ونموذج استمارات معلومات الطلاب واستمارة مراقبة صحة الطلاب والمعلمين ونماذج استبيان مشاكل التعليم عن بعد واستمارات مسح المعسكر التدريبي.

إذا كنت مدير علاقات العملاء فاستخدم أداة إنشاء استبيان إلكتروني بُرس لاين من أجل إجراء استطلاعات العملاء وإدارة تجربة العملاء، حيث يوصى باستخدام نماذج استبيانات رضا العملاء وتحليل سلوك الشراء لدى العملاء وجمع معلومات العملاء واستمارة الاتصال واستمارة الاقتراحات/ الانتقادات والشكاوى وتحليل تحوُّل العملاء وقياس ولاء العملاء وتقييمه من خلال مؤشر صافي نقاط الترويج (NPS).

إذا كنت مدير موارد بشرية فاستخدم أداة استطلاع الرأي الإلكتروني بُرس لاين من أجل استمارات استبيان الموظفين وتقييم أداء الموظف أثناء العمل عن بُعد واستمارة التعرُّف على مشاكل العمل عن بُعد واستمارة قائمة التحقق من متطلبات العمل عن بُعد للموظف واستبيان تقييم 360 درجة واستمارة التوظيف الإلكترونية واستمارة جمع معلومات الموظفين ونموذج طلب الطعام عبر الإنترنت واستمارة تقييم التدريب على العمل عن بُعد واستمارة قائمة التحقُّق من تدريب الموظفين الجدد وغير ذلك الكثير.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الأجهزة الذكية الخمسة التي تجعل حياتك أسهل | إحصل عليها الآن

إذا كنت مدير تسويق وأبحاث السوق أو ناشطًاً ومتخصصاً في التسويق الرقمي فاستخدم أداة بُرس لاين من أجل إجراء أبحاث السوق عبر الإنترنت والهاتف المحمول من أجل تقييم فكرة منتج جديد أو خدمة جديدة والتحقق من السوق المحتملة واستبيان دراسة المنافسين في السوق وتقييم الحملة الإعلانية واختبار الإعلانات واستبيان التعرُّف على شخصية الجمهور/ العميل/ السوق واستطلاع اختيار اسم العلامة التجارية واستطلاع الوعي بالعلامة التجارية وغيرها من الاستمارات والاستبيانات.

إذا كنت مدير تكنولوجيا المعلومات فلن يعود عليك استخدام أداة إنشاء الاستمارات الإلكترونية بُرس لاين فقط بتوفير 90% من وقتك وأموالك في إنشاء الاستمارات المطلوبة من قبل وحدات العمل الأخرى دون هدر جهدك وجهد فريقك في برمجة هذه الاستبيانات، بل يمكنك أيضاً استخدام أداة بُرس لاين المجانية لإنشاء الاستمارات الإلكترونية على الوب من أجل إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات مثل الإبلاغ عن الأخطاء ونماذج طلب الدعم الداخلي واستمارة الطلبات الداخلية وغيرها، وبالإضافة إلى ذلك يوفر لك بُرس لاين مرونة لا مثيل لها لأنه يمكنك استخدام واجهة برمجة التطبيقات من بُرس لاين لدمج إدارة علاقات العملاء والتطبيق ولوحة الرسائل القصيرة ونظام الموارد البشرية وأي نوع من أنظمة المعلومات المطبقة في المؤسسة مع بُرس لاين واستخدم مزايا الدمج هذه.

هذا جزء يسير من مئات التطبيقات التي يتعامل معها أكثر من 150.000 مستخدم يومياً لإنشاء استمارات إلكترونية.

بُرس لاين هي عبارة عن منصة برمجية لها مئات التطبيقات لعملك. ابدأ العمل الآن مع بُرس لاين مجاناً.

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!