تكنولوجيا

بوتلوك.. هل يسرق مجتمعات فيسبوك ؟!

موقع تواصل اجتماعي
موقع تواصل اجتماعي
موقع تواصل اجتماعي

موقع تواصل اجتماعي

شبكة تواصل إجتماعي جديدة تهدف إلى التخلص من وصمة التواصل مع غرباء على الإنترنت عن طريق التركيز على تسجيل الروابط دون ذكر أسماء أو وضع صور المستخدمين.

موقع “بوتلوك” ، الذي جرى إطلاقه للجمهور مؤخرا، يتولى تمويله مؤسسو موقع تويتر الذين يرون بأنه سيخفف القلق الذي يتملك الكثير من الناس حيال تسجيل معلومات في شبكات التواصل الاجتماعي المعتادة حيث يشعرون أنهم” تحت ضغط مستمر لكي يسايرون التوقعات لتسجيل نكات أصلية وصور مثيرة وغير ذلك من محتوى هذه الشبكات”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

هذا وسيكون في مقدور المستخدمين رؤية روابط أصدقائهم والأحاديث التي تدور فيها ، الأمر الذي يثير نوعا من المحادثات مع أصدقاء الاصدقاء التي يقول مؤسسو بوتلوك أنه نادرا للغاية مايدور بين مستخدمي الفيسبوك أو تويتر.

إقرأ أيضاً:  من يجذب المراهقين اكثر: فيسبوك أم تويتر ؟

وقال مؤسسو بوتلوك في معرض الاعلان عن الخدمة الجديدة “ستجد نفسك في الغالب  ترى وجوها جديدة وتتحدث إلى إناس لا تعرفهم وتصادف موضوعات ما كنت لتفكر في البحث عنها”.

وأضافوا “هذه التفاعلات من المتعذر أن تحدث في مواقع الكترونية أخرى حيث يكون الحديث مع أصدقاء الاصدقاء غير ممتع وتصفح محتوى لا يناسبك تماما أمر يبعث على الممل”.

أكتب تعليقك ورأيك