أنظمة التشغيل ابل تطبيقات أيفون تكنولوجيا موسوعة المعرفة

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها | تخلص من بعض العقبات في هاتفك

حلول لبعض مشاكل جهاز الآيفون X
حلول لبعض مشاكل جهاز الآيفون X

لا يزال جهاز الآيفون X  يعاني من بعض المشاكل، و لا يزال مستخدموه يقومون بالإبلاغ عن مشاكل عديدة مع الإصدار الرئيسي من آبل . مشاكل في البطارية ، مشاكل متعلقة بأداء الجهاز ، و مشاكل فتح قفل الجهاز بواسطة ماسح الوجه و غير ذلك . و ستجد هنا بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها .

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها

 

تحدث هذه المشكلات مباشرة بعد تثبيت إصدار تحديث iOS الجديد من آبل، لكن يمكن أيضاً أن تظهر في أي وقت . إذا بدأ جهازك الآيفون X في التباطؤ أو إعادة التشغيل بشكل عشوائي فلن تحتاج إلى مراجعة متجر آبل إذ ربما نستطيع مساعدتك في حل مشكلتك بنفسك .

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها :

  • إعادة تشغيل جهاز   الآيفون X

إذا بدأ جهازك يعاني من مشكلات في الأداء ، فإن أول ما عليك القيام به هو إعادة تشغيله . للقيام بذلك اضغط باستمرار على الزر في الجانب و زر مستوى الصوت (للأعلى أو للأسفل) في نفس الوقت .

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها

 

يمكنك أيضاً تجربة إعادة تشغيل الجهاز  . و للقيام بذلك ، اضغط على زر رفع الصوت ثم اضغط على خفض مستوى الصوت ، و اضغط باستمرار على الزر الجانبي حتى يظهر شعار آبل  . سيقوم الجهاز عندها بإعادة تشغيل نفسه .

  • تنزيل أحدث نسخة من نظام التشغيل 
إقرأ ايضاً:  شياومي تطارد آبل حتى في آيفون إس إي

إذا كنت تستخدم حالياً إصداراً قديماً من الـ iOS ، فقد يكون الوقت قد حان للتحديث . يمكنك التأكد من وجود تحديث جديد لجهاز الآيفون X عبر إعدادات جهازك ، انتقل إلى الإعدادات > تحديث البرنامج .

قم بقراءة التعليقات قبل تنزيل التحديث على جهازك حتى تتأكد من جودته . النسخة الحالية من الـ iOS  هي الـ iOS 12 .

  • إيقاف التنزيلات التلقائية
بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها

بعض مشاكل جهاز الآيفون X و حلولها

 

على الرغم من أن التنزيلات التلقائية مفيدة لمن ينسون تحديث تطبيقاتهم إلا أنها يمكن أن تبطئ أداء الجهاز . جرب تعطيل خاصة التنزيلات التلقائية لمعرفة ما إذا كان ذلك سيساعد في تحسين سرعة الجهاز .

  • تحديث تطبيقاتك

إذا كانت التطبيقات لا تعمل بشكل جيد ، فسيلزمك تنزيل آخر تحديث شرط ألا يتسبب التحديث في حدوث مشكلات . قبل أن تقوم بتنزيل آخر تحديث ، تأكد من الدخول إلى متجر التطبيقات و قراءة المراجعات من مستخدمي الآيفون  X و الذين قاموا باستخدام أحدث البرامج .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : مشاكل لعبة Forza Horizon 4

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك