التخطي إلى المحتوى
بعض الحقائق عن واتساب التي ستذهلك | تعرف عليها في هذه المقالة
بعض الحقائق عن واتساب

أصبحت الحياة بدون تطبيق الواتساب صعبة للغاية ، ربما لأننا نعتمد عليه بشكل كبير خلال حياتنا اليومية. بصراحة إنه مفيد أيضاً ،هذا لعله السبب في أننا مدمنون عليه. فهو يجعل تبادل الرسائل والملفات عملية سهلة للغاية. أنت تحصل على العديد من الميزات بدون تكلفة ، فلما لا نستخدمه. لكن يا ترى ما هو حجم معرفتك عن هذا التطبيق ؟ اقرأ بعض الحقائق عن  واتساب التي ستدهشك.

بعض الحقائق عن واتساب
بعض الحقائق عن واتساب

 

1. يتم تقييم واتساب مادياً على أنه أكثر من إجمالي الناتج المحلي لبعض الدول مثل أيسلندا وكوريا الشمالية وجامايكا. نجاح باهر بالفعل, هل تخيلت أن واتساب يمكن أن يكون هذا مهمًا لهذه الدرجة؟ أكثر من الناتج المحلي الإجمالي لبلد بحاله ؟

2. لا تنفق الشركة الكثير. نعم هذا صحيح. سوف تتفاجأ بمعرفة أنها أنفقت مبلغًا ضئيلًا من المال في التسويق والعلاقات العامة وحيازة المستخدمين.

3. هل سبق لك وأن تساءلت عن مدى شعبية واتساب بحد ذاته؟ حسناً ، كما في شهر يناير 2015 ، قيل أن 30 مليار رسالة يتم إرسالها واستلامها كل يوم. المليارات في يوم واحد. لك أن تتخيل إذاً شعبيته الكبيرة.

بعض الحقائق عن واتساب
بعض الحقائق عن واتساب

 

4. على الرغم من الإنفاق القليل ، فإن واتساب يفوق مادياً بعض أكبر الشركات في العالم مثل “Harley Davidson” التي تبلغ قيمتها 14 مليار دولار أو شركة الطيران الأمريكية ذات ال 12 مليار دولار. من المثير للدهشة أن الشركة تساوي أكثر من ميزانية ناسا السنوية التي من المفترض أن تبلغ 17 مليار دولار تقريبًا.

5. تقول الشركة أن المستخدم العادي على الأقل يتحقق / يفتح التطبيق 23 مرة يومياً. لكنك تعلم بشكل أفضل الرقم الحقيقي بالتأكيد أكثر من ذلك. هذا هو الإدمان!

6. واتساب هو أحد الأسباب وراء هوس  ال selfie. تبين أن واتساب مسؤول عن الصور الشخصية التي تبلغ نسبتها 27٪ مشتركة على الشبكات الاجتماعية.

بعض الحقائق عن واتساب
بعض الحقائق عن واتساب

 

7. كلا فيسبوك وتويتر ، على الرغم من وجود فرصة لهما بالماضي ، لم يقوموا بتعيين المؤسس “بريان أكتون”.

8. أنت بالتأكيد لن تصدق هذا ولكنه صحيح . واتساب لديها فقط 55 موظفًا.

بعض الحقائق عن واتساب
بعض الحقائق عن واتساب

9. التطبيق هو بالمرتبة الخامسة بالعالم من حيث عدد التزيلات.10. واتساب لديها 34 مهندساً فقط. هل يمكنك تخيل ماذا يعني ذلك؟ حسناً ، بإنه يوجد مهندس واحد يتعامل مع 23 مليون مستخدم نشط !

 

المصدر

إقرأ أيضاً: إصلاح شاشة غوغل بلاي الفارغة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *