تكنولوجيا

بريدك الإلكتروني بخط يدك في جي ميل

شعار جوجل
جوجل
شعار جوجل

جوجل

تجاوزت الطباعة في العصر الحديد، الكتابة بخط اليد إلى حد كبير. ولكن “غوغل” قررت إدخال بعض أنواع الكتابة الجيدة ذات الطراز القديم، في وسائل الاتصالات الحديثة.

ويعمد “غوغل” إلى إدخال الكتابة اليدوية إلى خدمة البريد الإلكتروني “جي مايل”، ومحرر مستندات “غوغل.” وتسمح هذه الأدوات بالكتابة من خلال استخدام الفأرة، أو لوحة المفاتيح، أو تحضير نسخة مطبوعة من كلمات المستخدم. ومن المتوقع، أن تظهر أنواع عدة من خطوط الكتابة باليد، على البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، والتي تسمح إليه باختيار الخط الأفضل منها.

وأوضح “غوغل” أن الكتابة باليد قد تحسن من استخدام شبكة الإنترنت من قبل الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ما يمثل أيضاً جهداً أكبر لكسر الحاجز بين اللغات. ويمكن أن يستخدم الأشخاص الذين لديهم “جي ميل” الآداة الجديدة، بأكثر من 50 لغة.

إقرأ أيضاً:  كيفية إرسال الملفات الكبيرة عبر الانترنت بشكل مجاني مجموعة طرق جديدة وحصرية

ولاختبار هذا الأمر، يمكن أن ينتقل المستخدم إلى “جي مايل” الخاص به أو إعدادات المستندات لـ”غوغل”، والنقر على زر تحديد اللغات في علامة التبويب من أجل “إظهار جميع خيارات اللغة. وبعد ذلك، يحدد المستخدم مربع “تمكين أدوات الإدخال”، ليحصل على قائمة من كل نوع من لوحة المفاتيح التي تعرضها “غوغل”.

أكتب تعليقك ورأيك