التخطي إلى المحتوى
برنامج Zulu DJ
Zulu DJ

برنامج Zulu DJ هو أداة لإدارة, خلط، وتحرير الأصوات, عمل المكسات والريمكسات. هذا البرنامج يتضمن العديد من الميزات للملفات الصوتية لتغييرها وتبديلها ومزجها بشكل مباشر عند الاستماع.
برنامج مميز لإدارة حفلاتك الصاخبة, وانتاج أو إعادة إنتاج الأغاني والصوتيات بشكل جديد وأسلوب عصري مبتكر.

Zulu DJ
Zulu DJ

برنامج Zulu DJ لديه واجهة مزدوجة وبسيطة، مما يجعل من السهل جداً خلط أغانيك وعمل المكسات والريمكسات. فقط اسحب الملفات إلى قائمة التشغيل واستخدمها كما تريد. يمكنك إضافة المؤثرات عليها، وتحديد طريقة الانتقال من أغنية لأغنية وتغيير سرعتها ووقتها.

من الميزات الهامة في برنامج Zulu DJ هي امكانية عمل مكس تلقائي للأغنية واضافة المؤثرات بشكل اوتوماتيكي دون أن تحتاج إلى تدخل منك, ما ينتج لك الكثير من الأعمال الصوتية الممتعة.

على الرغم من افتقار البرنامج الى العديد من الأدوات التي يتمتع بها منافسوه, إلا أنه يعتبر بداية جيدة لمن يرغب بالدخول إلى عالم الدي جاي.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Zulu DJ

ترخيص البرنامج: تتوفر من البرنامج نسختان مجانية وتجريبية. علماً بأن النسخة المجانية ستتوقف عن دعم بعض خصائص البرنامج خلال 14 يوماً من الاستخدام لكنها ستبقى تعمل. لشراء النسخة الكاملة المدفوعة من البرنامج ستضطر لدفع 34.99 دولار امريكي للاصدار الاحترافي, أو 29.99 دولار امريكي للاصدار المنزلي ويمكنك طلب الشراء من الرابط هنـــا فقط أدخل واختر نوع المنتج ( الأول الاحترافي والثاني المنزلي ).

حجم البرنامج: 798 كيلوبايت

أنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7/8

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة المجانية من برنامج Zulu DJ أو رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج Zulu DJ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *