برنامج Ufo Vpn 2020 | تعرف على برنامج أوفو لفتح المواقع المحجوبة

برنامج Ufo Vpn 2020 – هو أحد البرنامج التي يلجأ إلى تحميلها المستخدمون من أجل الوصول إلى المواقع المحجوبة بحيث يمكن التحايل على الرقابة و تجاوز جدار الحماية عبر الانترنت للوصول إلى عالم حر و مفتوح مع اتصال آمن ، سوف نتعرف على طريقة عمل هذا البرنامج في هذا المقال من مدونة عربي تك .

برنامج Ufo Vpn 2020
برنامج Ufo Vpn 2020

ميزات برنامج Ufo Vpn 2020  :

يقوم هذا البرنامج بتشفير البيانات الخاصة بك من أجل حماية اتصال الشبكة ، ولا يمكن لأحد الوصول إلى حركة المرور الخاصة بك عبر الانترنت ، بما فيها الحكومة و الأشخاص المتسللين أو مزودي خدمات الانترنت ، حيث يعمل البرنامج على اخفاء عنوان IP الحقيقي وموقعه ، و يزيد من حماية الخصوصية بعد التأكد من أنك مجهول الهوية .

كما يوفر Ufo Vpn وصول خاص وآمن إلى شبكة الانترنت بشكل مجاني ومفتوح ، حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى المحتوى المفضل لديه مثل الشبكات الاجتماعية و الأخبار الصوتية أو تدفق الفيديو والرياضة و الألعاب في كل مكان ، فهو بمثابة تطبيق بارع ومفيد من أجل إعداد اتصالات VPN ( شبكة خاصة ظاهرية ) غير محدودة من أجل تصفح الانترنت بشكل آمن ودون الكشف عن هوية الهاتف الذكي ، لذا يعد هذا هو التطبيق المثالي من أجل فتح المواقع المحجوبة .

إقرأ ايضاً:  برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة

إضافة إلى ذلك يمكن عبر هذا التطبيق إعداد اتصال خاص من أجل التصفح بشكل مجهول و إخفاء عنوان IP والموقع الجغرافي ، من أجل تفادي قيود التصفح في المنطقة أو البلد التي تنتمي إليها ، كما يعمل على تشفير بياناتك الخاصة وزيادة الحماية من أجل جعل الوصول إلى المعلومات الشخصية أمر صعب .

كما يساعد على إلغاء أي حظر مفروض على الانترنت و الوصل إلى أي موقع محجوب بدون أي مشاكل .

كيف يمكن تحميل هذا التطبيق ؟

يمكن تحميله لأي جهاز أندرويد أو iOS بشكل مجاني ، لكن يحتوي التطبيق على الإعلانات المنبثقة .

كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق هو الضغط على الزر الكبير الموجود في وسط الشاشة ، والانتظار بضع ثوان من أجل التصفح بشكل مجاني وغير محدود أو محجوب .

رابط تحميل البرنامج لـ أنظمة ويندوز ، من هنا .

رابط تحميل التطبيق لـ أجهزة أندرويد ، من هنا .

رابط تحميل التطبيق لأجهزة آيفون ، من هنا

اقرأ أيضاً :

تطبيقات ترويت الجوال | 5 تطبيقات ترويت (Rooting) الهاتف الذكي بدون كمبيوتر

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.