التخطي إلى المحتوى
برنامج TrakAxPC لدبلجة الصوت والصورة
TrakAxPC

هل تعلم ان استعمال برنامج TrakAxPC يغنيك عن فيديو ستوديو VideoStudio ويوفر عليك مبلغ 50 دولار امريكي ؟!

لكن ما الذي يفعله هذا البرنامج ؟

يستخدم برنامج دبلجة الصوت والصورة TrakAxPC في / تحرير وتقطيع ودمج ملفات الصوت ، تحرير وتقطيع ودمج ملفات الفيديو ، اضافة تأثيرات الانتقال بين ملفات الصوت او الفيديو ، اضافة مؤثرات صوتية إلى ملفات الصوت مثل الصدى والارتداد والليونة او الخشونة ، تسريع أو إبطاء سرعة الصوت ، اضافة مؤثرات بصرية إلى الفيديو مثل تعديل الألوان أو تحويل الفيديو إلى الأبيض والأسود وغيرها ، التعامل مع التراكات بشكل منفصل وكذلك تحرير جزء من التراك واضافة المؤثرات إليه فقط ، خلط الصوتيات وانتاج الدي جي DJ ، رفع المقاطع المنتجة إلى موقع اليوتيوب ، انتاج السلايد شو ( slideshows ) ، اضافة النصوص والكتابة على الفيديو ، تحويل ملفات الصوت والفيديو إلى : mp3 – mp4 – aac – wav ، تسجيل الصوت عن طريق المايكروفون ، تسجيل الفيديو عن طريق كاميرا عن طريق الوب كام ( Webcam ). انتاج فيديوهات بجودة عالية ( هاي دفنيشن HD ).

TrakAxPC
TrakAxPC

برنامج دبلجة الصوت والصورة TrakAxPC هو برنامج مجاني متميز في مجاله ، حيث أن برامج مونتاج الفيديو اغلبها ليس مجاني والمجاني منها لا يوفر خدمة ذات مستوى جيد ، اما برنامج TrakAxPC فهو يوفر أدوات متكاملة لتحرير وإنتاج مقاطع الصوت والفيديو ، يمكن من خلاله دمج مقاطع صوت وصور وفيديو متعددة في نفس الشريط الزمني والتحكم فيها لأنه يتعامل مع التراكات بشكل منفصل ويقدم البرنامج مجموعة من المؤثرات الصوتية والبصرية المفيدة.
يمكن رفع الفيديو المنتج والمصدر مباشرة إلى موقع اليوتيوب من داخل البرنامج كما يقدم البرنامج دليل استخدام متكاملة ومقاطع فيديو تعليمية لاستخدام البرنامج لكنها باللغة الانجليزية.

بعبارة مختصرة برنامج تراكاكس TrakAxPC من البرامج المميزة في دبلجة الصوت والصورة سواءً الثابتة او المتحركة وصنع ملفات صوت وفيديو ثم رفعها إلى موقع اليوتيوب مباشرة من داخل البرنامج.

موقع البرنامج: برنامج تراكاكس TrakAxPC

انظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7

حجم البرنامج: 46 ميجابايت

ترخيص البرنامج: تجريبي

رابط تحميل البرنامج: تحميل برنامج تراكاكس TrakAxPC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *