التخطي إلى المحتوى
برنامج Sublime Text 2 محرر النصوص والاكواد
Sublime Text 2

برنامج Sublime Text 2 هو محرر نصوص مصمم أساساً لتحرير الأكواد البرمجية، والإضافات، والعلامات، لكنه يأتي أيضاً مع كل ما تحتاجه لكتابة مقالات أو أي نوع من النصوص العادية.

Sublime Text 2
Sublime Text 2

وأياً كانت طريقة استخدامه، فإن ما يمتاز به برنامج Sublime Text 2 هو في نوعية وكمية خصائصه، ومن بين هذه الخصائص المثيرة: إمكانية الاختيار المتعدد، المؤشر المتعدد، وانقسام المحرر. هذه الميزات، وأكثر من ذلك، يجعل تحرير أية تعليمات برمجية يتم بشكل أسرع وأسهل بكثير.

آخر السمات المثيرة هو دعمه للعديد من اللغات المختلفة، مثل بيرل، جافا سكريبت، هاسكل، Erlango، Escala، Clojure وغيرها. أيضا، يمكنك إنشاء وحفظ وحدات الماكرو في أي وقت لجعل العمل أسهل مع طن من الخيارات الواردة.

القدرة على تكوين جميع اختصارات البرنامج من لوحة المفاتيح كما تريد هي أيضاً ليست سيئة، حيث يصبح التعامل مع البرنامج أسهل واسرع باستخدام اختصارات الكيبورد.
برنامج Sublime Text 2 أداة متكاملة لتحرير النصوص من شأنها أن تجعل أولئك الذين يعملون مع هذه الأنواع من البرامج يقعون في غرامه.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Sublime Text 2

ترخيص البرنامج: مجاني, لكن يجب الحصول على ترخيص لاستخدامه لاحقاً من هنــا ( الترخيص بقيمة 70 دولار امريكي ) علماً بأن الناشر ما زال يتيح استخدامه لفترة مفتوحة حتى هذه اللحظة.

حجم البرنامج: 5.3 ميغابايت

أنظمة التشغيل: جميع اصدارات ويندوز, كما تتوفر نسخ أخرى للينوكس والاوس في الموقع الرسمي أعلاه.

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج Sublime Text 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *