برامج برامج الدردشة

برنامج Skype سكايب للدردشة صوت وصورة

skype
skype

يستخدم برنامج المحادثة سكايب في المحادثة والمراسلة المباشرة مع الاهل والاصحاب الذين يستخدمون برنامج سكايب في اي مكان في العالم بالكتابة النصية وبالصوت وبالفيديو أيضاً – اجراء الاجتماعات الإدارية عبر الانترنت – كما يستخدم برنامج المحادثة سكايب أيضاً في الاتصال الدولي إلى اي مدينة في العالم بعد شراء الرصيد .

skype

skype

برنامج المحادثة سكايب برنامج مشهور ينافس برنامج ياهو ماسنجر الخاص بالمراسلة الفورية ، هو برنامج يمكن من خلاله اجراء مكالمات مجانية بالصوت والفيديو إلى أي مستخدم آخر ضمن شبكة سكايب أو اجراء مكالمات دولية إلى هاتف أرضي او محمول لكن برسوم محددة لكل دولة.
يستخدم برنامج المحادثة سكايب في بعض القنوات القنوات الفضائية لعرض لقاءات وحوارات فيديو مباشرة من أماكن بعيده في العالم ، حيث ان البرنامج مشهور عنه أن الفيديو جودته جيده وأفضل من البرامج الاخرى حيث المشاكل فيه أقل من مشاكل البرامج الاخرى عند التراسل.
يمكن اجراء مكالمات دولية إلى الهواتف الأرضية والمحمولة عبر برنامج المحادثة سكايب لكن بمقابل رسوم معينة.

إقرأ أيضاً:  تحميل مقاطع فيديو تويتر | تعلم الطريقة بالتفصيل للاندرويد والآيفون و ويندوز

موقع البرنامج الرسمي: Skype

رابط تحميل البرنامج ( للكومبيوتر ) من الموقع الرسمي: تحميل سكايبي Skype

ترخيص البرنامج: مجاني.

أنظمة التشغيل: يتوفر البرنامج بعدة نسخ تتلاءم مع كافة انظمة الوندوز , مع الموبايلات, مع أنواع معينة من التلفازات, ومع لوحة الالعاب لديك. لاختيار الاصدار الملائم مع النظام الذي تريده ادخل على الرابط التالي: Skype Download

حجم البرنامج: 1 ميجابايت.

أكتب تعليقك ورأيك

3 تعليقات